رونالدو في إعلان إسرائيلي ويتحدث العبرية!

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 فبراير 2016 - 3:32 صباحًا
رونالدو في إعلان إسرائيلي ويتحدث العبرية!

فاجأ نجم فريق ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، متابعيه العرب بمشاركته في إعلان إسرائيلي لقناة تلفزيونية مدفوعة تقدم خدمات “إنترنت”، حيث لم يسلم من الإنتقادات اللاذعة.

وتكمن فكرة الإعلان في أن خدمة الإنترنت التي تقدمها الشركة أسرع من رونالدو الذي يظهر في الإعلان وهو يجادل لاعبين محليين حول صحة هذا الأمر بعد أن فاجأهم في غرفة تغيير الملابس كلاعب جديد في النادي المحلي ويقول لأحدهم يرتدي قميص رقم 7 أن هذا رقم قميصه، قبل أن يقول كلمة بالعبرية تعني “يا روحي”.

ونشر لاعب الريال عبر حسابه على موقع “تويتر” الإعلان الذي ظهر فيه مرفقاً بتغريدة قال خلالها: “هناك شائعات تقول إنني سأصبح نجماً في إسرائيل. ليس في كرة القدم..بل في إعلان HOT (اسم الشركة الإسرائيلية)”.

وعقب نشر هذا الإعلان انهال وابل من الانتقادات على اللاعب البرتغالي وتعرض لهجوم شديد من جانب متابعيه العرب بحيث أكد بعضهم أنه “فقد احترامهم”، فيما طالب آخرون بإلغاء الإعلان.

وتساءل بعض المتابعين “ما هي إسرائيل..هل تقصد أن تقول فلسطين؟”، بينما استخدم آخرون تعليقات أكثر قسوة مؤكدين لرونالدو “اعتباراً من الآن أصبح ميسي هو مثلي الأعلى”.

المصدر: وكالة الأنباء الإسبانية

رابط مختصر