الساحر يعود إلى تدريبات برشلونة بعد خضوعه لعملية جراحية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 فبراير 2016 - 4:32 صباحًا
الساحر يعود إلى تدريبات برشلونة بعد خضوعه لعملية جراحية

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الخميس 11 فبراير/شباط، إلى تدريبات برشلونة بعد يومين من خضوعه لجراحة لتفتيت حصوات الكلى.

وذكر موقع الفريق الكاتالوني أن ميسي شارك في التمارين الصباحية، تحت قيادة المدرب لويس إنريكي، مع باقي زملائه في جلسة تعاف للاعبين الذين شاركوا يوم الأربعاء في مباراة إياب نصف نهائي كاس إسبانيا ضد فالنسيا التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، وتأهل برشلونة إلى المباراة النهائية.
وكان الأطباء في نادي برشلونة ينتظرون ردة فعل ليونيل ميسي بعد العملية الصغيرة، التي خضع لها يوم الثلاثاء، ويبدو أن البرغوث الأرجنتيني لم يعاني من أية مضاعفات، ويتوقعون تعافيه قبل مواجهة سيلتا فيغو يوم الأحد المقبل، على ملعب “كامب نو”.

وخاض الساحر ميسي، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، 17 مباراة في الموسم الحالي، سجل خلالها 12 هدفا وصنع خمسة أهداف في الليغا، ويحتاج إلى هدفين كي يصبح أول لاعب يسجل 300 هدفا في الدوري الإسباني.

يذكر أن ليونيل ميسي، (28 عاما)، كان يعاني من آلام متكررة في كليتيه، وهو ما منعه على سبيل المثال من خوض نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام غوانغجو الصيني، ليخضع بعد ذلك لعملية جراحية للتخلص من حصى صغيرة على مستوى الكليتين.

المصدر: “سبورت إكسبريس”

رابط مختصر