ميريام كلينك تشكر حسن نصر الله لأنه سمح لها بلبس المايو والشورت

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 فبراير 2016 - 11:19 مساءً
ميريام كلينك تشكر حسن نصر الله لأنه سمح لها بلبس المايو والشورت

بيروت ـ أثنت عارضة الأزياء اللبنانية المثيرة للجدل “ميريام كلينك” على زعيم حزب الله حسن نصر الله لأنه سمح لها بلبس المايوه ومنع الدواعش من الباسها “الكاب الأسود” في لبنان.
وقالت كلينك على صفحتها الشخصية في “فيسبوك” :”لو ما السيد نصر الله أنا اليوم ما فيي إلبس Maillot وكزّدر بالـ Short حتى في الكسليك والمتن كان أجو الدواعش لبسونا cap الأسود”.
وتابعت “مريام كلينك” بلهجة هازئة:”مع احترامي وحبي للجيش الللبناني ما عندو ذخيرة ليدافع عن حدودو لحاله”.
واستدركت:”الدولة المعفنة ما معها فلوس اسما الله لتشتري ذخيرة فمبادرة السيد للدفاع عننا وحريتنا-كما قالت- “هي لي بت خليني عيش نوعاً ما في أمان”.
وأردفت الفنانة اللبنانية بلهجة تمزج التحدي بالسخرية: “استرجو جيبو سيرة سلاح الحزب.. لو ما سلاحو كنت عم برعت خوف قههه”وكتبت عبارة “شكراً سيد” وإلى جانبها عدد من القلوب بلون زهري”.
وختمت منشورها بالقول: ” كل داعشي راح يسب هون فقعتو صاروخ أرض جو وبلوك قعقهقهقعهع”.
كانت عارضة الأزياء المعروفة بتصريحاتها الموالية لحزب الله وزعيمه قد نشرت على صفحتها وحسابها في “إنستغرام” فيديوهات تظهر في إحداها وهي تمتطي الدراجة النارية بحماية عناصر من حزب الله في الضاحية الجنوبية.
وعلقت بأن مقربين من حزب الله تعهدوا بوقوفهم إلى جانبها إن تعرضت لأي مكروه.
وأثارت “ميريام كلينك” وهي عارضة أزياء لبنانية وتحمل الجنسية الصربية موجة من الإستياء بسبب ارتدائها للملابس المثيرة ومقاطع الفيديو الساخنة.
وانتقدت لإفراطها في الإثارة والاستفزاز الجنسي ووصفها البعض بأنها “ترقص مثل القطة في وقت التزاوج”.
واتهمت ميريام كذلك بكونها من مظاهر تدهور الفن العربي من خلال صوتها الذي لا يرقى إلى الحد الأدنى من المعايير المقبولة فنياً.

رابط مختصر