وزير الدفاع السوري يزور المناطق التي حررها الجيش مؤخرا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 فبراير 2016 - 9:54 مساءً
وزير الدفاع السوري يزور المناطق التي حررها الجيش مؤخرا

دمشق-سانا

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة قام العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام وزير الدفاع يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بجولة ميدانية في بلدة عتمان بريف درعا الشمالي.
ونقل العماد الفريج خلال الجولة اعتزاز الرئيس الأسد ببطولات قواتنا العاملة في البلدة وتضحياتها في سبيل الوطن وهنأها بإنجازها الكبير بإعادة الأمن والاستقرار إلى البلدة.

وقام العماد الفريج برفع علم الجمهورية العربية السورية في ساحة البلدة واطلع من القادة الميدانيين على كيفية سير العملية العسكرية في المنطقة والأعمال البطولية التي نفذها المقاتلون مثمناً جهودهم المبذولة والنجاحات التي حققوها في المنطقة الجنوبية.

وجدد نائب القائد العام للجيش تأكيده على أن انتصارات الجيش ستتواصل على كامل مساحة سورية بهمة رجال قواتنا المسلحة ومجموعات الدفاع الشعبية الذين أثبتوا أنهم رجال القول والفعل في ميادين الشرف والبطولة.
وأكد العماد الفريج أن الإنجازات التي تحققها قواتنا المسلحة في مواجهة الإرهاب هي تجسيد حقيقي لخيار شعبنا في الصمود والمقاومة مشددا على أن الشعب السوري وجميع الأحرار والشرفاء في العالم ينظرون إلى أبطال الجيش نظرة الفخر والاعتزاز ببطولاتهم في مواجهة الإرهاب.

بدورهم أكد المقاتلون أنهم سيبقون على العهد دائماً رجالاً أوفياء يبذلون أغلى ما يملكون دفاعاً عن الوطن وفداء لترابه الطاهر.

وفي نهاية الجولة أثنى العماد الفريج على المقاتلين وزودهم بتوجيهاته وتمنى لهم المزيد من النجاح في تنفيذ واجباتهم الوطنية.

رابط مختصر