أتلتيكو يلحق ببرشلونة مؤقتا.. وتوريس يبلغ “المائة”

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 فبراير 2016 - 9:36 صباحًا
أتلتيكو يلحق ببرشلونة مؤقتا.. وتوريس يبلغ “المائة”

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
استعاد أتلتيكو مدريد نغمة الانتصارات بفوزه الثمين على ضيفه إيبار 3-1، السبت، في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وهو الفوز الأول لأتلتيكو مدريد في مبارياته الخمس الأخيرة (تعادلان وخسارتان)، إذ أدت نتائجه المخيبة إلى تراجعه إلى المركز الثاني في الدوري، والخروج من الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس المحلية على يد سلتا فيغو.

وأهدر أتلتيكو مدريد 4 نقاط في مباراتيه الأخيرتين في الدوري بالسقوط في فخ التعادل أمام ضيفه إشبيلية والخسارة أمام برشلونة.

وكان إيبار البادئ بالتسجيل عبر سيرخيو غونتان “كيكو” في الدقيقة 46 بتسديدة بيمناه من خارج المنطقة، لكن أتلتيكو أدرك التعادل بواسطة الأوروغوياني خوسيه ماريا خيمينيز بضربة رأسية (56).

ومنح ساوول نيغويز التقدم لأتلتيكو مدريد بضربة رأسية في الدقيقة 63 إثر ركلة ركنية انبرى لها كوكي، قبل أن يطمئنه هدافه الدولي السابق فرناندو توريس، بديل الدولي البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من مسافة قريبة.

وهو الهدف الأول لتوريس منذ 19 سبتمبر 2015 في مرمى إيبار بالذات، كما هو هدفه المائة مع نادي العاصمة في مختلف المسابقات.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 51 نقطة خلف برشلونة المتصدر الذي يحل ضيفا على ليفانتي الأحد، ويملك مباراة مؤجلة ستقام خلال الشهر الحالي مع سبورتينغ خيخون.

في المقابل، تجمد رصيد إيبار عند 33 نقطة في المركز الثامن.

رابط مختصر