نيللي تغيب عن جنازة شقيقتها فيروز… والنجوم ينعونها

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 31 يناير 2016 - 5:43 مساءً
نيللي تغيب عن جنازة شقيقتها فيروز… والنجوم ينعونها

القاهرة ـ غابت الفنانة نيللي عن جنازة شقيقتها فيروز التي رحلت بعد معاناة مع المرض. واقتصر الحضور على أبناء الراحلة وابنة خالتها لبلبة، بالإضافة إلى حضور سميرة أحمد وزوجها المنتج صفوت غطاس.
وتردد أنّ غياب نيللي عن الجنازة يعود إلى حالة الإعياء الشديد التي انتابتها فور علمها بوفاة شقيقتها.
في الوقت نفسه، نعى عدد كبير من النجوم وفاة الطفلة المعجزة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. وكتبت شريهان على تويتر قائلة: “دعائي وعزائي إلى أخواتي وصديقاتي وزميلاتي نيللي ولبلبة في غالية وحبيبة ونجمة مصرية مبدعة عظيمة فيروز واسمحوا لي أن أعزي نفسي فيها معكم”.
وكتبت ليلى علوي على صفحتها الشخصية على انستغرام: “الساحرة الصغيرة، الله يرحمها، ادعوا لها. فيروز في ذمة الله”.
أما الفنان نبيل الحلفاوي، فنعى فيروز على تويتر، مغرداً “البقاء لله، معجزة الخمسينات كانت مصدر دهشة وسعادة في طفولتنا. عزاؤنا لشقيقتها الفنانة نيللي والأسرة ولمن أسعدتهم يوماً ما”.
وبدوره، نعى محمد عادل إمام، طفلة السينما المصرية كاتباً على فايسبوك: “البقاء لله، الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبر أهلها”.
وكتب صلاح عبدالله عبر حسابه على توتير قائلاً: “وسيبقى الريال معنا ونغنيه لنتذكر زمناً لم نعشه ونترحم عليه وعليك. كان للريال قيمته وللدنيا مذاق مختلف، فيروز. الفاتحة”.
وكتبت فيفي على انستغرام :”إن لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله الفنانة القديرة فيروز شقيقة الفنانة نيللي ربنا يرحمها برحمته ويدخلها فسيح جناته، ويلهم أهلها الصبر والسلوان”.

رابط مختصر