حفلات «فبراير الكويت» تنتقل من صالة التزلج إلى مسرح في فندق «كراون بلازا»

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 يناير 2016 - 4:35 صباحًا
حفلات «فبراير الكويت» تنتقل من صالة التزلج إلى مسرح في فندق «كراون بلازا»

الكويت: «الشرق الأوسط»
يستقبل الجمهور الخليجي والكويتي خاصة الشهر المقبل (فبراير «شباط» 2016) نجوم الغناء الكويتي والخليجي والعربي، الذين سيضيئون بحناجرهم ليالي الكويت على مدى 4 حفلات غنائية تتولى إقامتها وتنظيمها شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات»، بالتعاون مع مركز عبد الله الرويشد، تحت اسم حفلات مهرجان «فبراير الكويت»، وهي الحفلات التي حظيت العام الماضي بنجاح كبير، لتعود هذا العام 2016 بحلّة جميلة ترضي جميع من ينتظرون نجوم الغناء من الجيلين الماضي والحاضر، أمثال: عبد الله الرويشد ونوال الكويتية ومطرف المطرف من الكويت، ومحمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس من المملكة العربية السعودية، وأنغام التي ستمثل الأغنية المصرية في المهرجان، ووائل كفوري ووائل جسّار وهما ممثلا الأغنية اللبنانية في «فبراير الكويت»، ووليد الشامي ممثل الأغنية العراقية، وبلقيس أحمد فتحي ممثلة الأغنية الإماراتية. وبذلك يجمع «فبراير الكويت» هذا العام أحد عشر مطربًا ومطربة (8 مطربين و3 مطربات) من ست دول عربية.
وستقام الحفلات الأربع في مهرجان «فبراير الكويت» على مسرح البركة بفندق كراون بلازا – الكويت أيام الخميس 11 فبراير والجمعة 12 فبراير والخميس 18 فبراير والجمعة 19 فبراير. سيتولى إخراج هذه الحفلات المخرج المتميز أحمد الدوغجي، علمًا بأنه سيتم بث هذه الحفلات على الهواء مباشرة من خلال 5 قنوات، أربع منها فضائية هي: «روتانا موسيقى» و«روتانا خليجية» و«تلفزيون الكويت» وقناة «وناسة»، هذا إضافة إلى إذاعة «روتانا FM».
وكشف الأستاذ سالم الهندي رئيس شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات» أن حفلات «فبراير الكويت 2016» ستشهد كثيرا من المفاجآت التي يعلن عنها في حينه، وواحدة من هذه المفاجآت حفل شبابي سيشارك فيه عدد من النجوم الشباب، سيعلن عن أسمائهم قريبًا، هذا إضافة إلى أمسية شعرية كبيرة. وأكد الأستاذ سالم الهندي أن الاستعدادات جارية بدقة لاستقبال نجوم «فبراير الكويت» قبل فترة من بدء حفلاتهم في المهرجان، من أجل إجراء البروفات على أغاني حفلاتهم التي ستشهد نوعًا ما تغيرًا عن المألوف، سيلمسه الجمهور المتابع لهذه الحفلات، بما يؤكد تميّز «روتانا» و«فبراير الكويت» ونجوم الأغنية العربية. أما جدول هذه الحفلات فهي كالتالي:
الخميس 11 فبراير: رابح صقر ووليد الشامي ومطرف المطرف.
الجمعة 12 فبراير: محمد عبده وأنغام.
الخميس 18 فبراير: ماجد المهندس ووائل كفوري وبلقيس.
الجمعة 19 فبراير: عبد الله الرويشد، نوال الكويتية، وائل جسّار.

رابط مختصر