هبة طوجي.. Comme un symbole أول خطوة إلى العالمية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 يناير 2016 - 6:29 مساءً
هبة طوجي.. Comme un symbole أول خطوة إلى العالمية

محمد حجازي – لبنان
شركة Universal Music Mercury Record العالمية تتبنى موهبة الفنانة اللبنانية هبة طوجي لتطلق لها ألبوم من انتاج الشركة بعنوان Comme un symbole ليكون أول خطوة لها نحو العالمية.
صحيح أنها لم تتابع مشوارها إلى القمة في النسخة الفرنسية من برنامج The Voice، لكن صوت هبة طوجي وجد الصدى الطيب عند شريحة كبيرة من الفرنسيين والأوروبيين دفعت شركة Universal Music Mercury Records إلى تبني الموهبة، ومباشرة العمل على أول ألبوم لها من إنتاج الشركة. وأطلقت الشركة الجمعة في 29 كانون الثاني/ يناير الجاري أولى أغنيات الألبوم بعنوان: Comme un Symbole من كلمات جيسيكا دبلاس وأيسات، ألحان فريد سافيو وزاو.
وأنجز أسامة الرحباني كتابة توزيع الكمنجات. الأغنية بصدد تصويرها بإدارة مخرج فرنسي، وقد تمّ طرحها في كافة المتاجر الرقمية ومنها: آيتيونز، سبوتيفاي، ويزر، وأنغامي، تمهيداً لإطلاقها على أثير الإذاعات اللبنانية والأوروبية.
الألبوم يصدر هذا العام من باريس ليشكل أول فرصة حقيقية لطوجي على طريق العالمية، وفق خطة يعمل عليها الفنان أسامة الرحباني، الذي استطاع خلال سنوات قليلة وضع الفنانة اللبنانية على السكة المسرحية الصحيحة في مجال الغناء والاستعراض.
المصدر: الميادين نت

رابط مختصر