هيلاري كلينتون: المسلمون مستهدفون والجميع يستحق المعاملة باحترام

hilary clintonفي رد على سؤال لها عما إذا كانت الولايات المتحدة ستحمي الحقوق الدستورية لجميع فئات الشعب دون تهميش أي مجموعة؟.

قالت المرشحة لانتخابات الرئاسة الأمريكية عن الحزب الديمقراطي، هيلاري كلينتون، إن اللغة التي يستخدمها المرشحون الجمهوريون، تهين وتحط من قدر العديد من الناس.

وأضافت، “لقد استهدف شبكة واسعة، حيث بدأ بالمكسيكيين ووصل الآن إلى المسلمين، ولكني أجد أن الطريقة التي يتكلم بها عن المسلمين مؤذية للغاية، عن المسلمين الأمريكيين والمسلمين حول العالم”.

وتابعت، “كنت أنتقده باستمرار على ذلك. ليس فقط لأنه أمر معيب ومناقض لقيمنا أن نقول أن الناس من ديانة معينة لا يجب أن يأتوا إلى بلادنا، أو أن ندعي أنه لا يوجد مسلمون يشاركوننا القيم ذاتها، وأن نعتمد هذا النهج الرافض والمهين”.

وأشارت إلى أن “ذلك ليس فقط أمراً معيباً ومهيناً، وانما أعتقد أنه أمر خطير. وهو خطير لأكثر من سبب. هو خطير لأن المسلمين الأمريكيين يستحقون الأفضل، وقد أصبحوا اليوم مع أطفالهم هدفاً للإسلاموفوبيا والتهديدات”.

وأوضحت، أنها التقيت عدداً من الأهل الذين أخبروها أن أبناءهم يخافون من الذهاب إلى المدرسة، لأنهم قلقون من الطريقة التي سيعاملون بها.

ووفقاً لـ “CNN”، أنهت قائلة، “لا يمكننا التسامح مع ذلك، ولا بد أن نقف ونقول إن كل شخص في هذه البلاد يستحق أن يعامل باحترام”.

14total visits,1visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: