فان خال يوجه صفعة الوداع لصحفي .. (فيديو)

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 26 يناير 2016 - 3:36 صباحًا
فان خال يوجه صفعة الوداع لصحفي .. (فيديو)

وجه الهولندي لويس فان خال، مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، صفعة “مداعبة” لصحفي سأله أثناء خروجه من مؤتمر صحفي عقده قبل عودته الى بلده هولندا.

وكان الصحفي قد سأل فان خال هل سيستقدم لاعب ميلان السابق اشلي كول إلى يونايتد، فصفعه فان خال “بشكل أخوي” وقال له: “كول لم يلعب منذ سنة”.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن فان خال ألغى تدريبات يومي الأحد والاثنين، وقرر السفر إلى بلاده لحضور عيد ميلاد ابنته.

وتعد هذه الخطوة مفاجئة بعض الشيء، رغم أن السبب عائلي خاص، وذلك لأن المدرب الهولندي ركز دائما منذ استلامه تدريب مانشستر يونايتد العام 2014 على أهمية التدريب الذي يلي خوض المباريات الرسمية.
وذكرت صحيفة “ذي صن” البريطانية أن لويس فان خال اجتمع مع إدارة مانشستر يونايتد، يوم الأحد، لمناقشة مستقبله مع الفريق بعد الهزيمة المدوية في عقر داره أمام ساوثهامبتون (0-1) يوم السبت، في الدوري الإنكليزي الممتاز، والتي أبعدت الفريق عن الصدارة بفارق 10 نقاط، و5 نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.
ووفقا للصحيفة، فالمدرب الهولندي أبلغ إدارة يونايتد برغبته في الاستقالة من منصبه وإفساح المجال لمدرب جديد يقود الشياطين الحمر فيما تبقى من لقاءات في البريمير ليغ والدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنكليزي.
وحسب تقارير إعلامية، فالمدير التنفيذي للفريق إد ودوارد تحدث مع عدد من لاعبي الفريق، والذين عبروا عن رغبتهم في رحيل المدرب الهولندي.
ويبقى الويلزي ريان غيغيز المرشح الأبرز لقيادة الفريق، حتى نهاية الموسم، حيث من المحتمل أن يتسلم دفة الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو، المقال مؤخرا من منصب المدير الفني لفريق تشيلسي.

المصدر: وكالات

رابط مختصر