يوفينتوس يعبر روما ويحقق فوزه الحادي عشر على التوالي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 يناير 2016 - 2:41 مساءً
يوفينتوس يعبر روما ويحقق فوزه الحادي عشر على التوالي

عبد الناصر أحمد/ الأناضول

حقق نادي يوفينتوس (السيدة العجوز)، اليوم الأحد، فوزه الحادي عشر على التوالي، بتغلبه، الأحد، على ضيفه روما، بهدفٍ دون رد، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو)، على ملعب الأول “يوفينتوس آرينا” بالعاصمة.

وبهذا الفوز، عادل يوفينتوس، رقم روما في تحقيق الانتصار الحادي عشر له على التوالي، حيث سبق أن حقق الأخير، فوزاً متتالياً بنفس العدد، في موسم 2005 – 2006.

ويحاول، السيدة العجوز، خلال المباريات المتبقية له في الدوري، كسر رقم نادي كونتى، فى موسم 2013 – 2014 بـ12 فوزاً متتالياً، وأخيراً الرقم القياسى فى الكالتشيو، الذى يمتلكه فريق إنتر ميلان، فى موسم 2006 – 2007 برصيد 17 فوزاً متتالياً.

وانتظرت جماهير يوفينتوس، حتى الدقيقة 77 ليتمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف الفوز، عن طريق الأرجنتيني باولو ديبالا.

وبالنتيجة هذه، ارتفع رصيد يوفينتوس، إلى 45 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين فقط خلف نابولي المتصدر، بينما تجمد رصيد روما عند 35 نقطة في المركز الخامس.

وبهذه النتيجة، لم يتمكن روما من تحقيق حلم غائب منذ 6 سنوات، بتحقيق الفوز على ملعب “يوفينتوس أرينا”، حيث كان آخر فوز حققه الأول على هذا الملعب بالدوري في عام 2010 بهدفين لهدف، ومنذ ذلك الوقت مثل هذا الملعب عقدة لنادي روما.

كما فشل روما في تحقيق الفوز خارج ملعبه منذ مباراة فيورنتينا يوم 25 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي بهدفين لهدف.

والمباراة، تحمل الرقم 164 في تاريخ مواجهاتة الفريقين بالدوري، حيث حقق يوفينتوس الفوز في 78 مباراة، بينما فاز روما في 38 مواجهة، وتعادلا في 48 لقاء.

ولم يسبق لمدرب روما، لوتشيانو سباليتي، الفوز على يوفنتوس في ملعبه، طوال تاريخه التدريبي، ومع كل الفرق التي دربها خلال مسيرته.

رابط مختصر