الرئيسية / أخبار الرياضة / العراق وكوريا الجنوبية يقصيان الإمارات والأردن

العراق وكوريا الجنوبية يقصيان الإمارات والأردن

olympic teamأكمل المنتخب العراقي لكرة القدم عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي لبطولة كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية (تحت 23 عاماً) بفوزه الثمين 3 / 1 على نظيره الإماراتي السبت في ختام مباريات دور الثمانية للبطولة المقامة حالياً في قطر، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية القادمة (ريو دي جانيرو 2016).

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم افتتح المنتخب الإماراتي (الأبيض) التسجيل في الدقيقة الـ75 بهدف أحرزه علاء مهاوي لاعب العراق عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، فيما أحرز زميله علي حصني هدف التعادل لأسود الرافدين في الدقيقة الـ77؛ ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي لمدة نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين.

وفي الوقت الإضافي سجّل مهند عبد الرحيم هدف التقدم في الدقيقة الـ103، ثم سجل زميله أمجد عطوان الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الإضافي الثاني؛ ليؤكد الفوز والتأهل للمنتخب العراقي.

وفي المباراة الثانية ودّع منتخب الأردن البطولة بعد خسارته أمام كوريا الجنوبية صفر-1، وخروجه من الدور ربع النهائي لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً لكرة القدم المقامة في العاصمة القطرية.

شاهد أيضاً

هل عادت ثقة سولاري بنجم ريال مدريد؟

حقق نادي ريال مدريد فوزاً عريضاً على ضيفه مليلة، بستة أهداف مقابل هدف وحيد، بمباراة …

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: