أتلتيك بيلباو يكتسح إيبار بخماسية في الليغا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 يناير 2016 - 8:36 مساءً
أتلتيك بيلباو يكتسح إيبار بخماسية في الليغا

حقق أتلتيك بيلباو فوزا عريضا على ضيفه إيبار 5-2 الأحد 24 يناير/كانون الثاني ضمن المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسجل لبيلباو كل من آرتيز آدوريز في الدقيقتين 12 و52 وسابين ميرينو في الدقيقة الـ27 والفرنسي إيميرك لابوت عند الدقيقة الـ40 والأرجنتيني مارو دوس سانتوس خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ80 ولإيبار في الدقيقتين الـ4 و 49 من ركلة جزاء.

ورفع بيلباو رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثامن، في حين تجمد رصيد إيبار عند 33 نقطة وبات مهددا بفقدان مركزه السادس لمصلحة إشبيلية (32 نقطة) في حال فوز الأخير على مضيفه أتلتيكو مدريد (47 نقطة) في وقت لاحق اليوم.

ويلعب اليوم أيضا ديبورتيفو لاكورونيا مع فالنسيا، وريال بيتيس مع ريال مدريد، وتختتم المرحلة الإثنين بلقاء ليفانتي مع لاس بالماس.

وفي مباراة أخرى سقط سيلتا فيغو بثلاثية نظيفة على ملعب رايو فايكانو، حيث تقدم أصحاب الأرض بهدف عبر الفنزويلي نيكولاس ميكو في الدقيقة الـ21، قبل أن يضيف روبرتو تريجيرو الهدف الثاني في الدقيقة الـ26 ثم اختتم خوزابيد سانشيز الثلاثية عند الدقيقة الـ36.

والخسارة هي السابعة لسلتا فيغو في الليغا والرابعة له في آخر خمس جولات، ليصبح مهددا بفقدان المركز الخامس الذي يحتله الفريق حاليا بـ34 نقطة، بينما أصبح رصيد رايو بهذا الانتصار في المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة.

المصدر:وكالات

رابط مختصر