اعتقال مدير في دائرة شؤون المفاوضات الفلسطينية بتهمة التخابر

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 يناير 2016 - 2:45 صباحًا
اعتقال مدير في دائرة شؤون المفاوضات الفلسطينية بتهمة التخابر

ناصر اللحام

مصدر أمني فلسطيني رفيع يكشف لمراسل الميادين أن جهاز المخابرات العامة الفلسطيني اعتقل مديرا في في دائرة شؤون المفاوضات بتهمة التخابر مع الأعداء وأخضعه للتحقيق ويؤكد أن المتهم اعترف بالتهم ولا يزال التحقيق مستمرا ومكثفا للوصول إلى الحقيقة كاملة وحصر أضرارها.

كشف مصدر أمني فلسطيني رفيع لمراسل الميادين أن جهاز المخابرات العامة الفلسطيني اعتقل مديرا في في دائرة شؤون المفاوضات بتهمة التخابر مع الأعداء وأخضعه لتحقيق مهني وقانوني وقام بالإجراءات اللازمة لمتابعة الملف.

وأفاد المصدر أن المتهم اعتقل في رام الله بعد متابعة ومراقبة طويلة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة لمتابعته والتحقيق معه حتى تمكن جهاز المخابرات من مواجهته بالتهم المنسوبة إليه.
وناشد المصدر الأمني وسائل الإعلام بتغطية الخبر بمسؤولية ومهنية بعيداً عن المبالغة لأن ذلك قد يضر بقضية التحقيق والأمن القومي الفلسطيني.
وأفادت المصادر أن المتهم لا يزال قيد التحقيق ويتم تجهيز الملف لتقديمه للجهات القضائية التي تبت بالأمر بموجب القانون الفلسطيني.
وردا على سؤال من مراسل الميادين إذا كان المتهم اعترف بالتهم المنسوبة إليه والتخابر مع العدو أجاب المصدر بأن “المتهم اعترف بالتهم ولا يزال التحقيق مستمرا ومكثفا للوصول إلى الحقيقة كاملة وحصر أضرارها”.
وعما إذا كان المتهم قد تسبب بأضرار كبيرة للأمن القومي الفلسطيني جراء تخابره قال المصدر “إن جهاز المخابرات العامة والجهات القانونية والسياسية تبحث بعمق وتدرس الأضرار التي تسبب بها المتهم لتقديمها للقضاء والجمهور الفلسطيني بأسرع وقت ممكن”.

المصدر: الميادين نت

رابط مختصر