هل ينافس تطبيق “Peach” الفيسبوك وتويتر؟

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 يناير 2016 - 6:17 مساءً
هل ينافس تطبيق “Peach” الفيسبوك وتويتر؟

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

ظهر حديثًا تطبيق جديد للتواصل الاجتماعي يحمل اسم “بيتش” Peach يسعى بجهد لأن يجد مكنه في سوق أصبح يعج بالكثير من التطبيقات والشبكات الاجتماعية.

يمتاز تطبيق “بيتش” Peach بأنه يعد حلًا وسطًا بين فيس بوك وتويتر، فهو كما الأول يتيح للمستخدم إمكانية اتخاذ “أصدقاء” بدلًا من “متابعين”، كما يُبقي على الملفات الشخصية والمنشورات الخاصة بالمستخدمين خاصةً بدلًا من جعلها متاحة علنًا على الويب، وكما في الثاني، يجعل التطبيق أنشطة المستخدم مقتصرة على المنشورات البسيطة، بدلًا من منصة متكاملة.
كيف يمزج “peach” بين فيسبوك وتويتر؟

يعد هذا التطبيق الجديد الذي يعمل بنظام “iOS” مزيجا بين جملة من مواقع التواصل الاجتماعي المتوفرة حاليا، وقد قام فريق من شركة “Vine” تحت اشراف مؤسسها “دوم هوفمان” بتطوير التطبيق الجديد المخصص للتواصل الاجتماعي، يذكر أن شركة “Vine” استحوذت عليها “تويتر” قبيل إطلاقها في عام 2013.
كما يمكن تطبيق “Peach” المستخدِم بعد إنشاء حساب خاص به من إضافة بعض الأصدقاء من خلال سجل الهاتف وبإمكان المستخدم أيضا إضافة بعض المعلومات الشخصية التي تعرف عنه وإضافة صورة إلى الملف الشخصي.
ما الذي يميزه على تطبيقات التواصل الاجتماعي؟
يعتمد هذا التطبيق على خيار “الكلمات السحرية” لتسهيل التواصل في ما بين المستخدمين حيث يمكن بمجرد كتابة كلمة أو حرف تقديم التطبيق لوظائف عدة للمستخدم على غرار الصور المتحركة “GIF” التي تظهر عند كتابة حرف “G”، أو تحديد المكان عن طريق كتابة كلمة “هنا” (Here) أو غيرها من “الكلمات السحرية” التي يوفرها التطبيق.

كما يسمح التطبيق بتشارك الأغاني من خلال كتابة كلمة “Song” في ما بين الأصدقاء وتشغيلها عبر “Apple Music” أو خدمة “Spotify”.

رابط مختصر