شويكار: الفنانون سيدخلون الجنة “حدف”

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 يناير 2016 - 11:40 مساءً
شويكار: الفنانون سيدخلون الجنة “حدف”

القاهرة ـ قالت الفنانة المصرية الكبيرة شويكار، في تصريحات صحافية إن الفنانين الذين منحوا حياتهم للفن وتسببوا في إسعاد الناس والبشر حول العالم لا بد أن ينعموا في الجنة ويخلدوا فيها، قائلة: الفنانين اللي أسعدونا هيدخلوا الجنة حدف، هؤلاء صنعوا البسمة ورسموها على وجوه البشر في العالم كله، مستحيل يكون لهم مكان غير الجنة.
الفنانة الكبيرة أضافت: مخرجين مثل فطين عبد الوهاب، وصلاح أبو سيف، وعاطف الطيب، وبركات، وحسن الصيفي، ومحمد خان، وشريف عرفة، وغيرهم كثيرين مكانهم في الجنة برضو.
وعلى جانب أخر أكدت شويكار، أن قرارها بعدم الظهور ليس في السينما أو الدراما والمسرح فقط، لكن في الفضائيات والبرامج أيضا قائلة: لو كنت بقبل الظهور في الفضائيات كنت عملت ملايين، وبقيت مليونيرة، لكني رفضت أكثر من عرض للظهور في برامج مختلفة ومتنوعة.. مش حابة أطلع ولا عايزة أخرج أتكلم في الفضائيات أنا ست عادية وحياتي ليس بها دراما ولا فيها تمثيل علشان تنفع مسلسل، أنا امرأة بلا تاريخ، لذلك حياتي ما تنفعش للسينما ولا للدراما.
وتابعت شويكار: لو نظرت لحياتي أجدها مثل أي امرأة تزوجت إنسانا تحبه وتعشقه هو الأستاذ الفاضل فؤاد المهندس أحببته وما زلت أحبه، هذا الرجل منحني الحب والعطف والأمان والحنان، ودائما أتذكر أيامه الحلوة.

رابط مختصر