رونالدو: كل شيء ممكن حتى اللعب لبرشلونة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 ديسمبر 2015 - 7:53 مساءً
رونالدو: كل شيء ممكن حتى اللعب لبرشلونة

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
مجددا أثار نجم ريال مدريد، كريستيانو رنالدو، الجدل بشأن مستقبله في الملاعب.. هذه المرة عبر تصريحات ليس مؤكدا أن تتسم بالجدية، لكنها ستثير على الأرجح عواصف من ردود الأفعال.
النجم البرتغالي الذي دارت شائعات مؤخرا عن نيته الرحيل عن العملاق المدريدي، بعد أكثر من 6 سنوات في صفوفه، أدلى، الخميس، بتصريحات نقلتها شبكة “إي إس بي إن” الأميركية، علق خلالها على إمكانية انتقاله للغريم برشلونة، أو حتى عودته لفريقه السابق مانشستر يونايتد، بأنها قد تكون خطوة “بالغة التعقيد”، لكنها ليست مستحيلة لأن “لا شيء مؤكد في كرة القدم”، على حد قوله.

وأوضح رونالدو أن: “كل الأمور ممكنة.. (اللعب) في أي مسابقة.. يمكن أن أنهي مسيرتي الكروية في ريال مدريد.. أتحدث بصدق.. لست أدري ما سيحدث غدا، إن كنت متأكدا بنسبة 75% لكشفت عما أنوي فعله، ليست هناك مشكلة في ذلك، لكن ليس لدي أي فكرة”.

وتابع النجم البرتغالي، الذي جاءت تصريحاته بالتزامن مع حضوره إحدى المناسبات الترويجية في الولايات المتحدة، أنه لا يرى نفسه، في الوقت الحالي، لاعبا في الدوري الأميركي، لكن الأمر قد يتبدل في غضون عامين أو ثلاثة.

وأثار رونالدو مؤخرا عواصف من الشائعات بشأن إمكانية رحيله عن ريال مدريد قبل أن يخرج بتصريحات تشير إلى إنه يخطط “حاليا” للبقاء في نادي العاصمة الإسبانية.

وقال رونالدو، صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 3 مرات، الفائز بلقب آخر نسخة: “إنها تكهنات تحدث كل عام. الناس معتادون على التساؤل عما سيحدث لرونالدو”.

وكانت شائعات عدة قد ربطت بين رونالدو وبين انتقال محتمل إلى باريس سان جرمان الفرنسي.

وعلق رونالدو على حوار قصير دار مع لوران بلان المدير الفني للفريق الفرنسي، عقب لقاء ريال مدريد وسان جرمان في دوري الأبطال قبل أسابيع، قائلا: “ما حدث مع بلان شيء بسيط. إنه شخص يعاملك بلطف عندما تتحدث إليه. إذا كان هناك أحد من تشلسي أو مانشستر يونايتد أو برشلونة، شخص طيب، فسوف أتحدث إليه. في الواقع هذا لا يعني شيئا”.

رابط مختصر