فان غال: لا أستطيع الدفاع عن نفسي حاليا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 ديسمبر 2015 - 7:54 مساءً
فان غال: لا أستطيع الدفاع عن نفسي حاليا

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
عجز لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد عن الدفاع عن نفسه، أمام موجة جديدة من الانتقادات إثر خروج “الشياطين الحمر” المبكر من دوري أبطال أوروبا الثلاثاء.
وانتقل مانشستر للعب في الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، بعد سقوطه أمام فولسبورغ الألماني 2-3، في الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة الثانية، وتعرض المدرب الهولندي مجددا لانتقادات حادة من لاعبين سابقين.

ونقلت “رويترز” عن فان غال قوله: “في الوقت الحالي لا يمكنني الدفاع عن نفسي لأننا خرجنا من دوري الأبطال”.

وأضاف “كل كلمة أقولها تكون خطأ في نظر آخرين. لكن عند النظر إلى الحقائق فنحن تقدمنا في كأس الرابطة بشكل أفضل من الموسم الماضي وتأهلنا لدور المجموعات بدوري الأبطال وخضنا كل هذه المباريات ولا نزال في مركز جيد جدا في الدوري الممتاز”.

وتابع المدرب الهولندي “نحن في موقف أفضل من الموسم الماضي. هذه إجابتي لأنني أستطيع فقط الحديث عن الحقائق. أشعر بالإحباط أيضا لخروجنا من دوري الأبطال”.

من جانبه، قال مدافع مانشستر يونايتد السابق، ريو فرديناند، إن الفريق لم يكن يستحق التقدم في البطولة.

وأضاف مدافع إنجلترا السابق لمحطة بي.تي سبورت التلفزيونية: “عندما تفكر في الأموال التي أنفقها النادي يمكن تفهم غضب المشجعين. الضغوط تتزايد على لويس فان غال الآن”.

وكرر بول سكولز لاعب وسط يونايتد السابق كلمات فرديناند.

ونقلت رويترز عن سكولز قوله: “يونايتد مجرد فريق متوسط المستوى وبالنسبة للفريق المتوسط فإنه يحقق نتائج متوسطة. يجب القول إن الفريق لم يتعاقد مع لاعبين رائعين بالشكل الذي كان من المفترض حدوثه”.

رابط مختصر