سوريا … غارات التحالف تكشف “محاباته” لـ”داعش”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 - 1:07 مساءً
سوريا … غارات التحالف تكشف “محاباته” لـ”داعش”

كشفت غارات “التحالف” الغربي على معسكر الجيش السوري للصاعقة، غربي دير الزور، أمس الاثنين، عن محاباة واشطن لتنظيم “داعش” الإرهابي ودعمها للمجموعات الإرهابية الأخرى، لاسيما أنه تزامن مع غارات طائرات “التحالف” هجوم المجموعات الإرهابية على المعسكر ذاته الذي استهدفته الطائرات.

وأكد مصدر عسكري لـ”سبوتنيك”، الثلاثاء، أن وصول التعزيزات، المرسلة من قبل الجيش السوري، منع تقدم قطعان المجموعات الإرهابية وألحقها بها خسائر كبيرة، علماً أن طائرات التحالف استهدفت المواقع العسكرية الهامة بـ 24 صاروخاً موجهاً.

وبيّن المصدر أن استهداف مواقع الجيش السوري أسفر عن استشهاد ثلاثة جنود وإصابة ثلاثة عشر آخرين، إضافة لتدمير عدد من الآليات وعربات BMB ودبابات وعربات نقل، وتدمير مستودعات للذخيرة والسلاح.

ويستكمل الجيش السوري، المدعوم من المقاتلات الروسيات، قتال المجموعات المسلحة (“الحر”، جبهة “النصرة”، “داعش”)، ومنذ إعلان روسيا حملتها لمكافحة الإرهاب والقضاء عليه ظهرت النتائج الإيجابية على الأرض السورية، على عكس “التحالف الدولي”، الذي يدّعي أنه يحارب “داعش”، بينما كان التنظيم يمهد الطريق لعناصره لدخولهم إلى المناطق المأهولة بالسكان والسيطرة عليها، للضغط على الحكومة السورية، وما حصل في تدمر هو أكبر دليل على ذلك.

رابط مختصر