رياض محرز.. “الصفقة الرابحة” في البريمير ليغ

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 - 10:33 صباحًا
رياض محرز.. “الصفقة الرابحة” في البريمير ليغ

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
يؤكد لاعب الوسط الجزائري الدولي رياض محرز، بأنه أحد أبرز الصفقات في الدوري الإنجليزي الممتاز في كرة القدم بعد إنجازه المتمثل بتسجيل ثلاثية لفريقه ليستر سيتي متصدر الترتيب العام، في مرمى سوانزي سيتي السبت الماضي.
وفي الوقت الذي أنفقت فيه فرق المقدمة أموالا طائلة لتعزيز صفوفها مطلع الموسم الماضي، فإن ليستر دفع مبلغا زهيدا مقداره 450 ألف يورو للحصول على خدمات هذا اللاعب من نادي لوهافر الفرنسي منتصف الموسم الماضي.

نشأ محرز في ضواحي باريس الشمالية ويكشف بأن المقربين منه نصحوه بعدم التوجه إلى الدوري الإنجليزي بل الانتقال إلى الدوري الإسباني.

لكن محرز لم يستمع إلى نصائح هؤلاء ورفض عروضا من باريس سان جرمان ومرسيليا لينتقل إلى ليستر سيتي المتواضع والذي كان قاب قوسين أو أدنى من السقوط إلى الدرجة الأولى في نهاية الموسم الماضي.

وكان النقاد يعتبرون بأنه نحيل الجسم ولا يستطيع الصمود في مواجهة المدافعين الإنجليز أصحاب البنية الجسدية الهائلة، لكن محرز لم يتأثر بهذا الأمر إطلاقا لأنه لم يدع الفرصة أمام المدافعين للاقتراب منه نظرا لبراعته في المراوغة.

وبتسجيله الثلاثية بات محرز يحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين برصيد 10 أهداف متخلفا بفارق 4 أهداف عن زميله المتألق جيمي فاردي.

وقال محرز بعد تسجيله الثلاثية “إنه يوم مثالي، لقد فزنا وتصدرنا وسجلت ثلاثية. إنها الثلاثية الأولى لي في مسيرتي أيضا وبالتالي أنا سعيد جدا لفريقي”.

وبات محرز أيضا اولا لاعب في صفوف ليستر سيتي يسجل ثلاثية منذ أن فعل ذلك ستان كوليمور عام 2000. كما أصبح أول لاعب جزائري يسجل ثلاثية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

رابط مختصر