دورتموند يهزم فولفسبورغ في مباراة دراماتيكية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 ديسمبر 2015 - 1:30 صباحًا
دورتموند يهزم فولفسبورغ في مباراة دراماتيكية

انتزع فريق بوروسيا دورتموند فوزا ثمينا من مضيفه فولفسبورغ في الوقت القاتل من المباراة التي جرت بينهما في إطار منافسات المرحلة الـ 15 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وضع ماركو رويس نجم دورتموند فريقه في المقدمة بحلول الدقيقة الـ 32 من زمن الشوط الأول، وحافظ الضيوف على تقدمهم حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، عندما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء ضدهم ترجمها المدافع السويسري ريكاردو رودريغيز إلى هدف التعادل. وعندما ظن الجميع بأن بوروسيا أهدر انتصارا كان في متناوله، جاء مهاجمه الياباني شينجي كاغاوا واقتنص هدف الفوز له في الدقيقة القاتلة الثالثة المحتسبة بدلا عن الوقت الضائع للقاء الذي أقيم يوم السبت 5 ديسمبر/كانون الأول، في ملعب “فوكسفاغن أرينا”.

وخرج بوروسيا دورتموند بثلاث نقاط ثمينة، رفع بها رصيده إلى 35 نقطة، وقلص الفارق إلى 5 نقاط بينه وبين غريمه المتصدر بايرن ميونيخ الذي تعرض لأول هزيمة له في الموسم الحالي للبوندسليغا، وجاء ذلك على يد بوروسيا مونشنغلادباخ صاحب المركز الثالث برصيد 26 نقطة، بينما تجمد رصيد فولفسبورغ عند 25 نقطة، وتراجع إلى المركز الخامس، بفارق نقطة خلف هيرتا برلين الذي تغلب بدوره على ضيفه باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف واحد.

المصدر: وكالات

رابط مختصر