الطيران السوري يلحق خسائر فادحة بإرهابيي “جيش الفتح” بريف حماة وإدلب

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 ديسمبر 2015 - 5:16 مساءً
الطيران السوري يلحق خسائر فادحة بإرهابيي “جيش الفتح” بريف حماة وإدلب

ألحقت الضربات الجوية للطيران الحربي السوري خسائر بالأفراد والعتاد في صفوف إرهابيي ما يسمى “جيش الفتح” في ريف حماة وإدلب.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن سلاح الجو في الجيش السوري دمر في سلسلة غارات، نفذها صباح اليوم، تجمعات ومقرات لإرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية وآليات مزودة برشاشات متنوعة في بلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي.

ودمرت وحدات من الجيش السوري أمس باسناد من سلاح الجو 7 آليات للتنظيمات التكفيرية وقضت على 23 إرهابيا من بينهم التركي عبد القادر ابو يوسف أحد قياديى ما يسمى “جند الأقصى” الموالي لتنظيم “داعش” الإرهابي في مدينة مورك ولطمين واللطامنة.

وفي ريف إدلب المتاخم للحدود الإدارية مع حماة تاكد وفقا للمصدر العسكري “ايقاع قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين المنضوين تحت زعامة ما يسمي “جيش الفتح” وتدمير ما بحوزتهم من اسلحة وعتاد حربي خلال ضربات لسلاح الجو على أوكارهم في قرية التمانعة” التابعة لمنطقة معرة النعمان بالريف الجنوبي.

وكانت وحدات من الجيش السوري قضت أمس على 23 إرهابيا من تنظيم “جبهة النصرة” ومما يسمى “الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام” و”جند الأقصى” ودمرت لهم جرافة ومستودع ذخيرة وأسلحة جنوب غرب احسم وقرب حاجز السلام بالريف الجنوبي وفي مدينة سراقب.

المصدر: سانا

رابط مختصر