ارسنال يفوز ومانشستر يونايتد يتعثر

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 ديسمبر 2015 - 1:44 صباحًا
ارسنال يفوز ومانشستر يونايتد يتعثر

ارتقى فريق أرسنال إلى مركز الوصافة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بينما تراجع مانشستر يونايتد إلى المركز الثالث بعد انتهاء مباريات المرحلة الـ 15 للبريمير ليغ.

وكرم الفريق اللندني ضيفه سندرلاند بثلاثية أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 5 ديسمبر/كانون الأول، في ملعب “الإمارات”.

وأحرز ثلاثية المدفعجية كل من المدافع الكوستاريكي جويل كامبل، والمهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، والويلزي آرون رامزي في الدقائق الـ (33، 63، 90) على الترتيب، بينما جاء هدف الضيوف “بنيران صديقة” سجله اوليفيه جيرو خطأ في مرماه في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

ويواصل أرسنال المنافسة بقوة على اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2004، بعد أن رفع رصيده إلى 30 نقطة، وصعد إلى مركز الوصافة، متجاوزا بفارق نقطة مانشستر سيتي الذي تراجع من الصدارة إلى المركز الثالث بعد هزيمته أمام ستوك سيتي بهدفين نظيفين، ويواصل المنافسة على اللقب، بينما توقف رصيد سندرلاند عند 12 نقطة، وبقي في المركز السابع عشر.

تعثر الشياطين الحمر في ملعب الأحلام “أولد ترافورد”

سقط فريق مانشستر يونايتد في عقر داره في فخ التعادل السلبي أمام فريق وست هام يونايتد في اللقاء الذي أقيم في ملعب الأحلام “أولد ترافورد”.

واكتفى فريق الشياطين الحمر، بعد هذا التعادل، وهو الثاني له على التوالي، بنقطة يتيمة أضافها إلى رصيده الذي وصل إلى 29 نقطة، وتراجع إلى المركز الثالث، بفارق ثلاث نقاط أمام صاحب المركز الخامس توتنهام الذي سقط بدوره في فخ التعادل لكن خارج أرضه وبهدف لمثله أمام وست بروميتش ألبيون، صاحب المرتبة الـ 13 برصيد 19 نقطة. في حين رفع وست هام يونايتد رصيده إلى 23 نقطة وبقي في المركز السادس.

رابط مختصر