“الفوتوشوب” يحرج هؤلاء الفنانين أمام جمهورهم

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 ديسمبر 2015 - 2:52 صباحًا
“الفوتوشوب” يحرج هؤلاء الفنانين أمام جمهورهم

القاهرة ـ “الفوتوشوب” له مفعول السحر وهو مهم لكل فنان يحاول الظهور بشكل جيد أمام جمهوره، فيتم استخدامه لتنقية البشرة والتخلص من عيوبها، ولكن تتم المبالغة في استخدامه أحيانا إلى حد يثير السخرية.
الفنانة شيرين عبدالوهاب أثارت موجة من السخرية بعد أن ظهرت على غلاف ألبوم «أنا كتير» بخصر وهمي، مما جعل البعض يتأكد من استخدامها الفوتوشوب ويسخر منها.
شيرين لم تخجل مما فعلته بل اعترفت أنها استخدمت الفوتوشوب، وأكدت أن هذا لا يعيبها أو ينتقص منها.
الفنانة المصرية ليلى علوي أثارت الجدل أيضًا عندما ظهرت نحيفة جدًا في جلسة تصوير خضعت لها مع المصور خالد فضة، وتسبب ظهورها بعد ذلك في إحراجها أمام جمهورها الذي كشف أن نحافتها من صنع الفوتوشوب.
أطلت الفنانة رانيا فريد شوقي في جلسة تصوير مع المصور محمود عاشور بشكل مختلف جدًا، فبدت رانيا نحيفة وببشرة رائعة، ولكن كل ذلك تغير عندما ظهرت رانيا على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة ولسان حالها يردد «كل دا كان فوتوشوب».
توهج الفنانة المغربية سميرة سعيد على غلاف ألبومها «عايزة أعيش» كان أيضًا بفعل الفوتوشوب الذي غير من ملامحها تمامًا واختصر سنوات عمرها.
ومن النجوم الذين استخدموا الفوتوشوب كثيرًا النجم عمرو دياب، ويظهر ذلك من خلال صوره على ألبوماته والتي لا تقارن بصوره في الحفلات.

رابط مختصر