سوريا.. أسماء الأسد تكرم ذوي الاحتياجات الخاصة في يومهم

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 4 ديسمبر 2015 - 3:41 صباحًا
سوريا.. أسماء الأسد تكرم ذوي الاحتياجات الخاصة في يومهم

شاركت زوجة الرئيس السوري بشار الأسد أسماء الأسد، الخميس 3 ديسمبر/كانون الأول في الاحتفالية التي أقامتها منظمة “آمال” بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة.

وحضرت أسماء الأسد خلال الاحتفالية التي أقيمت في مقر المنظمة بدمشق، عددا من العروض التي قدمها أطفال من أصحاب الاحتياجات الخاصة في السمع والتوحد، ممن قدمت لهم المنظمة الدعم والرعاية ليتمكنوا من تقديم ما قدموه في العروض التمثيلية والراقصة.

كما شاركت زوجة الرئيس السوري بشار الأسد في حفل التكريم الذي أقامته منظمة آمال للدفعة الأولى من طلاب ماجستير التأهيل والتخصص في علوم السمعيات.
ونشرت الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية السورية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك تعليقا على الزيارة قائلة، “يواجهون الألم بالثبات.. والضعف بالتصميم.. وظروف الحرب بالتحدّي.. لم يستسلموا يوماً.. بل تعلّموا وعلّموا كيف يكون طعم النصر والفوز.. ونحن كنّا معهم وسنبقى..”

جدير بالذكر أن منظمة “آمال” هي منظمة أهلية غير ربحية تأسست عام 2002 بمبادرة من أسماء الاسد، هدفها تحسين حياة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال بناء المعرفة والوعي، وتوفير العلاج وإعادة التأهيل، وتعزيز الدمج في المجتمع.

المصدر: الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية السورية على الفايسبوك

رابط مختصر