أنجيه يحرم سان جرمان من فوزه العاشر على التوالي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 4:17 صباحًا
أنجيه يحرم سان جرمان من فوزه العاشر على التوالي

أبوظبي – سكاي نيوز عربية

حرم فريق أنجيه، الوافد الجديد على دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، فريق باريس سان جرمان من تحقيق الفوز العشر على التوالي بعدما تعادل معه سلبيا الثلاثاء.

وسنحت لباريس سان جرمان أخطر الفرص خلال اللقاء إلا أن حارس أنجيه لودوفيك بوتي قدم عرضا قويا ليحرم المتصدر من التسجيل.

وبدأ زلاتان ابراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان على مقاعد البدلاء أمام أنجيه مع اختيار بلان الدفع بادينسون كافاني كمهاجم وحيد بينما أشرك لوكاس وانخيل دي ماريا على الأطراف.

وأضاع مهاجم منتخب أوروغواي كافاني فرصة خطيرة عندما لعب الكرة برأسه من مدى قريب لتصطدم بالقائم، بينما سدد دي ماريا في إطار المرمى في الدقيقة 33 بعد قذيفة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وأتيحت أفضل فرصة لأنجيه عندما لعب رومان توماس الكرة برأسه لتصطدم بالعارضة قبل 7 دقائق على نهاية الشوط الأول، بينما تألق بوتي ليتصدى لهجمتين من سيرج أورييه وأدريان رابيو.

ويملك باريس سان جرمان 42 نقطة من 16 مباراة ويتقدم بفارق 14نقطة على كاين صاحب المركز الثاني الذي يواجه موناكو الأربعاء، بينما يحتل أنجيه المركز الثالث برصيد 27 نقطة، ثم أولمبيك ليون برصيد 26 نقطة، الذي تعادل سلبيا مع مضيفه نانت، في حين يحتل نيس المركز الخامس برصيد 25 نقطة عقب تعادله بدون أهداف مع لوريان الذي يأتي في منتصف الجدول.

رابط مختصر