الدوري الايطالي .. روما يسقط في معقله للمرة الأولى أمام أتلانتا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 نوفمبر 2015 - 3:13 صباحًا
الدوري الايطالي .. روما يسقط في معقله للمرة الأولى أمام أتلانتا

تلقى روما هزيمته الأولى هذا الموسم في معقله وبين جماهيره وجاءت على يد أتلانتا 0-2 الأحد 29 نوفمبر/تشرين الثاني في المرحلة الرابعة عشر من الدوري الايطالي.
ويدين أتلانتا بفوزه الأول في الملعب الأولمبي منذ 24 مايو/أيار 2003 إلى الأرجنتينيين أليخاندرو غوميز وجرمان دينيس اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 40 و82.

وأكمل أتالانتا بدوره اللقاء ناقص العدد بعد طرد غولييلمو ستنداردو (88) والبرتو غراسي(90+4).

وتجمد رصيد فريق غارسيا عند 27 نقطة في المركز الرابع بفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر الذي يلعب الاثنين مع نابولي الثاني في قمة المرحلة، فيما رفع أتالانتا بفوزه السادس إلى 21 نقطة.
إمبولي – لاتسيو 1 – 0

ولم تكن حال القطب الأزرق والأبيض للعاصمة لاتيسو أفضل من غريمه روما، إذ فشل في العودة إلى سكة الانتصارات التي حاد عنها للمرحلة الخامسة على التوالي بسقوطه أمام مضيفه إمبولي بهدف سجله لورنزو تونيلي منذ الدقيقة الـ 5.

وتجمد رصيد “بيانكوشيلستي” الذي لم يحقق سوى فوز واحد في المراحل السبع الأخيرة وخسر للزيارة الثالثة على التوالي إلى معقل أمبولي، عند 19 نقطة في المركز العاشر، وذلك قبل مواجهته المرتقبة مع يوفنتوس على أرضه الجمعة المقبل، فيما أصبح رصيد صاحب الأرض 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

جنوى – كاربي 1 – 2

وفاجأ كاربي مضيفه جنوى وحقق فوزه الثاني لهذا الموسم بعد أن تغلب عليه بهدفين لماركو بورييلو في الدقيقة 57، وكريستيان زاكاردو 80، مقابل هدف للبرتغالي ديوجو فيغويراش في الدقيقة الـ8، مستفيدا من النقص العددي في صفوف صاحب الارض الذي اكمل اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 7 بعد طرد ليوناردو بافوليتي.

المصدر: وكالات

رابط مختصر