الدوري الألماني.. بايرن ميونيخ يواصل عروضه القوية ويتخطى هيرتا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 نوفمبر 2015 - 10:41 مساءً
الدوري الألماني.. بايرن ميونيخ يواصل عروضه القوية ويتخطى هيرتا

استمر بايرن ميونيخ بطل المواسم الـ3 الماضية ومتصدر الترتيب الحالي في انطلاقته القوية وفاز على ضيفه هيرتا برلين 2-0 السبت 28 نوفمبر/تشرين الثاني في المرحلة الـ14 من الدوري الألماني.

تأخر الفريق البافاري في افتتاح التسجيل حتى الدقيقة 34، عندما نفذ المغربي مهدي بن عطية ركلة ركنية تابعها توماس مولر برأسه في الشباك عند الدقيقة الـ 34، وهو الهدف الثالث عشر له في البطولة.

وأضاف الفرنسي كينغسلي كومان الهدف الثاني بعد تمريرة من الإسباني خافي مارتينيز عند الدقيقة الـ41 .

وفي الشوط الثاني، لم تتبدل النتيجة فرفع بايرن ميونيخ الماضي بثبات نحو لقب رابع على التوالي رصيده إلى 40 نقطة وتقدم بفارق 11 نقطة عن أقرب مطارديه بوروسيا دورتموند الذي يستقبل غدا شتوتغارت السادس عشر 10 نقاط.

في المقابل، وقف رصيد هرتا برلين المجتهد عند 23 نقطة في المركز الخامس.

هوفنهايم – بوروسيا مونشنغلادباخ 3 -3

وعلى ملعب راين نيكار آرينا وأمام أكثر من 30 ألف متفرج، أفلت بوروسيا مونشنغلادباخ من الهزيمة أمام مضيفه هوفنهايم صاحب المركز الأخير وتعادل معه بشق النفس 3-3 .

واستقبلت شباك هوفنهايم هدفا سريعا إثر تمريرة بينية من الشاب السوري محمود داهود إلى فابين يونسون تابعها بيمناه في شباك الحارس أوليفر باومان عند الدقيقة الـ 5 .

ولم تدم فرحة الضيوف طويلا حيث أدرك هوفنهايم التعادل عبر السويسري ستيفن تسوبر، إثر ركنية نفذها نديم أميري في الدقيقة الـ 12 .

وأنهى صاحب الأرض الشوط الأول متقدما بعدما سجل له البولندي يوجين بولانسكي الهدف الثاني إثر تمريرة من نديم أميري في الدقيقة الـ34 .

وبعد أن صنع الهدفين الأولين، سجل أميري بنفسه الهدف الثالث في مستهل الشوط الثاني بتسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة الـ47 .

وقلص السويسري يوزيب درميتش الفارق بعد عرضية من لارس شتيندل تابعها برأسه في الشباك عند الدقيقة الـ56 .

وأنقذ يونسون الضيوف من الخسارة بإدراكه التعادل بالهدف الثالث إثر كرة من البرازيلي رافائيل أنهاها في سقف الزاوية اليسرى في الدقيقة الـ87 .

وأصبح رصيد مونشنغلادباخ 23 نقطة في المركز الرابع، أما هوفنهايم فحل أخيرا بـ 9 نقاط.

المصدر: وكالات

رابط مختصر