الدوري الأوروبي.. تأجيل حسم بطاقتي التأهل للمجموعة الثامنة حتى الجولة الأخيرة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 27 نوفمبر 2015 - 1:18 صباحًا
الدوري الأوروبي.. تأجيل حسم بطاقتي التأهل للمجموعة الثامنة حتى الجولة الأخيرة

اختلطت الأمور في المجموعة الـ8 عقب فوز بشكتاش التركي 2 -0 على ضيفه سكينديربيو الألباني بينما فاز سبورتنغ لشبونة 4 -2 على مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي الخميس 26 نوفمبر/تشرين الثاني.
وبهذه النتائج اعتلى بشكتاش صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، متفوقا بفارق نقطة على لوكوموتيف الذي تراجع للمركز الثاني، فيما يأتي سبورتنغ في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وقبع سكينديربيو في المؤخرة بـ3 نقاط ليودع البطولة رسميا.

وتأجل بذلك حسم بطاقتي التأهل عن تلك المجموعة إلى الجولة الأخيرة التي ستقام في العاشر من ديسمبر/ كانون الأول المقبل حيث يلتقي سبورتنغ لشبونة مع ضيفه بشكتاش، بينما يستضيف سكينديربيو فريق لوكوموتيف موسكو.
بازل – فيورنتينا 2 – 2

وتأهل بازل السويسري إلى الدور المقبل رغم تعادله 2-2 مع ضيفه فيورنتينا الإيطالي في المجموعة التاسعة، كما تعادل بيلينينسيس البرتغالي سلبيا مع ضيفه ليخ بوزنان البولندي.

وعزز بازل موقعه في الصدارة برصيد عشر نقاط، ليحسم تأهله رسميا، فيما اشتعلت المنافسة للحصول على بطاقة التأهل الثانية بين أندية فيورنتينا وليخ بوزنان وبيلينسيس حتى صافرة نهاية الجولة الأخيرة، حيث يحتل الفريق الإيطالي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، متقدما بفارق نقطتين على نظيريه البولندي والبرتغالي صاحبي المركزين الثالث والرابع.

ويواجه فيورنتينا ضيفه بيلينسيس في الجولة الأخيرة، بينما يلتقي ليخ بوزنان مع ضيفه بازل.
المصدر: وكالات

رابط مختصر