مسلحون يعترضون موكب محافظ عدن وحوثيون يستولون على ممتلكات وزيرة الإعلام

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 نوفمبر 2015 - 8:47 مساءً
مسلحون يعترضون موكب محافظ عدن وحوثيون يستولون على ممتلكات وزيرة الإعلام

صنعاء- (د ب أ): أفادت مصادر في المقاومة الشعبية الخميس، باعتراض مسلحين مجهولين موكب محافظ عدن، جنوبي اليمن، وقيامهم بإطلاق النار في الهواء.
وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية إن مسلحين مجهولين اعترضوا موكب محافظ عدن، اللواء جعفر محمد سعد، في مديرية “الشيخ عثمان” بالمحافظة، وأطلقوا النيران بكثافة في الهواء.
وأشارت المصادر إلى أن المسلحين انسحبوا من المنطقة بسرعة دون وقوع أي مواجهات مع طاقم الحراسة الشخصية للمحافظ.
وبحسب المصادر، كان المحافظ يقوم بزيارة للمجلس المحلي في مديرية “الشيخ عثمان” إلا أن المسلحين منعوه من دخول المبنى. ولم تتضح حتى الآن هوية المسلحين أو الجهة التي ينتمون إليها.
وفي حادث آخر، أكدت وزيرة الإعلام في الحكومة اليمنية نادية السقاف، الخميس، استيلاء الحوثيين على ممتلكاتها الشخصية في العاصمة اليمنية صنعاء “باستخدام الترهيب والتهديد”.
وقالت السقاف في تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إن الحوثيين استولوا على سيارة وممتلكات خاصة بـ”منتدى القرن 21″ الذي ترأسه السقاف في صنعاء، إضافة إلى الاستيلاء على سيارتها الشخصية وأثاث منزلها.
وأضافت السقاف أن “الحوثيين لا يأبهون بأي أعراف او اخلاق او قيم إسلامية؛ ينتهكون البيوت والممتلكات الشخصية ويستولون على أموال الناس بغير وجه حق”.

رابط مختصر