الأبيض الإماراتي يخرج من عنق الزجاجة في ماليزيا والأحمر العماني يسقط في تركمانستان

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 9:14 مساءً
الأبيض الإماراتي يخرج من عنق الزجاجة في ماليزيا والأحمر العماني يسقط في تركمانستان

حقق المنتخب الإماراتي فوزا بشق الأنفس على نظيره الماليزي (2-1) الثلاثاء 17 نوفمبر/تشرين الثاني، بينما خسرت عُمان أمام تركمانستان (1-2)، ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

ففي المباراة التي جرت على ملعب “شاه علام ستاديوم” في ماليزيا، وضع النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن العائد من عقوبة الإيقاف، الأبيض في المقدمة بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 22 من زمن الشوط الأول، وضاعف زميله أحمد خليل النتيجة بعد مرور 8 دقائق على بداية الشوط الثاني. وقلص الماليزي بادرول باختيار الفارق في الدقيقة الـ 59 من زمن اللقاء.

ورفع الأبيض الإماراتي بذلك رصيده إلى 13 نقطة، في المركز الثاني في المجموعة الأولى بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر الأخضر السعودي الذي أمطر شباك تيمور الشرقية بعشرة أهداف من دون رد في وقت سابق من اليوم ضمن منافسات هذه الجولة أيضا. بينما توقف رصيد ماليزيا عند 4 نقاط، وتحتل المركز الرابع بفارق 5 نقاط خلف الفدائي الفلسطيني، صاحب المركز الثالث، ومن ثم تيمور الشرقية في المركز الخامس الأخير برصيد نقطتين فقط.

الأحمر العماني يسقط في تركمانستان

أما في اللقاء الذي أقيم في ملعب “كوبيتداج ستاديوم” في مدينة أشقباد( عشق آباد) عاصمة تركمانستان، فتقدم منتخبها الوطني على منتخب سلطنة عمان بهدفين سجلهما كل من ارتور غيفوركيان، وسليمان موهادو في الدقيقتين الـ (40 و 67) على التوالي. ومن ثم قلص المهاجم العماني محمد الغساني هدف السلطنة الوحيد في الدقيقة الـ 70 من عمر المباراة.

وتجمد رصيد الأحمر العماني عند 11 نقطة، وبقي في مركز الوصافة في المجموعة الرابعة، بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدرة إيران التي تغلبت على غوام بسداسية “نصف دزينة من الأهداف”، وتليهما تركمانستان في المركز الثالث برصيد 10 نقاط (من 7 مباريات)، بفارق 3 نقاط أمام غوام الرابعة، ومن ثم الهند في المركز الخامس الأخير برصيد ثلاث نقاط.

المصدر: وكالات

رابط مختصر