التصفيات المزدوجة.. فوز الإمارات ولبنان واليمن

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 13 نوفمبر 2015 - 1:45 صباحًا
التصفيات المزدوجة.. فوز الإمارات ولبنان واليمن

أبوظبي – سكاي نيوز عربية

استعاد منتخب الإمارات لكرة القدم نغمة الفوز واكتسح ضيفه من تيمور الشرقية 8-صفر، الخميس، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي في الجولة السابعة من منافسات المجموعة الأولى ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات.

وسجل علي مبخوت (15 و12) وأحمد خليل (43 و53 من ركلة جزاء و56 و58) وداوود علي (45) وأحمد العطاس ( 86) الأهداف الثمانية.

ورفعت الإمارات رصيدها إلى 10 نقاط لتحافظ على المركز الثاني في المجموعة الأولى بفارق 3 نقاط خلف السعودية، في حين بقيت تيمور الشرقية أخيرة برصيد نقطتين.

وفي مباراة أخرى، اكتسح منتخب لبنان لكرة القدم ضيفه اللاوسي 7-صفر على ملعب صيدا البلدي في الجولة السابعة من المنافسات.

وتغلبت كوريا الجنوبية على ضيفتها ميانمار 4-صفر في المجموعة عينها.

وعزز المنتخب اللبناني موقعه في المركز الثاني برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط خلف كوريا الجنوبية المتصدرة، وتأتي ميانمار ثالثة برصيد 4 نقاط من 4 مباريات ولاوس نقطة واحدة من 4 مباريات ايضا.

وفي اليابان، سجل مو كانازاكي أول أهدافه مع فريق الساموراي ليقودها للفوز3-صفر على سنغافورة، وتقدمت اليابان لصدارة المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة من 5 مباريات مقابل 12 نقطة لسوريا التي تحتل المركز الثاني قبل مواجهة سنغافورة صاحبة المركز الثالث بـ10 نقاط.

في غضون ذلك، حقق منتخب اليمن لكرة القدم فوزه الأول على حساب مضيفه الفلبيني 1-صفر، وسجل أحمد الصاروري الهدف اليمني الوحيد في التصفيات حتى الآن (مقابل 11 دخلت شباكه) في الدقيقة 83.

رابط مختصر