قطر تعلن مقتل أحد جنودها في اليمن.. وبحاح: التاريخ لن يرحم من تسبب في القتل والدمار

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 نوفمبر 2015 - 1:05 صباحًا
قطر تعلن مقتل أحد جنودها في اليمن.. وبحاح: التاريخ لن يرحم من تسبب في القتل والدمار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– أعلنت السلطات القطرية، الأربعاء، عن مقتل أحد جنودها، من قواتها المشاركة مع التحالف العربي الذي تقوده السعودية ضد الحوثيين في اليمن.

وذكرت القوات المسلحة القطرية، في بيان، أن الجندي محمد حامد سليمان قتل “أثناء تأدية الواجب ضمن قوات التحالف العربية المشاركة في عملية إعادة الأمل في الجمهورية اليمنية الشقيقة”، وفق ما نقلته وكالة الأنباء القطرية.

من جانبه، قال نائب الرئيس اليمني رئيس الوزراء خالد بحاح إن “التاريخ سيكتب جيدا حول هذه الفترة العصيبة من تأريخ اليمن ولن يرحم كل من تسبب في إحداث القتل والدمار”، مضيفا أن “كل من يسقط قتيلا في هذه الحرب سيترك جرحا غائرا في نفوس أهله وأحبابه”.

وأعرب بحاح عن “الألم الكبير من العدوان السافر الذي تقوم به مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية ضد المدنيين العزل”، وفق ما نقلته وكالة الأنباء اليمينية “سبأ نيو”، وقال إن “الحكومة تدرك مسؤولياتها الوطنية عن كل المواطنين في مختلف المحافظات، وتبذل جهودا حثيثة للوصول إلى سلام يحقن الدماء في أقرب وقت ممكن، إلا أن تعنت الانقلابين يحملهم المسؤولية الكاملة عن القتل والدمار الذي حل بهذا الوطن وأبنائه جميعا”.

رابط مختصر