العبادي يشدد على ادامة زخم الانتصارات في الانبار ويدعو الى التنسيق “المتكامل”

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 10:15 مساءً
العبادي يشدد على ادامة زخم الانتصارات في الانبار ويدعو الى التنسيق “المتكامل”

أكد رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي، اليوم الاربعاء، على أهمية التعاون والتنسيق “المتكامل” بين جميع القطعات الامنية والعسكرية، للقضاء على تنظيم (داعش)، فيما شدد على اهمية ادامة زخم الانتصارات المتحققة في الانبار.
وقال مكتب رئيس الوزراء، في بيان، تلقت (المدى برس)، نسخة منه، إن “رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، ترأس اجتماعا مع القيادات الامنية والعسكرية في محافظة الانبار بحضور المحافظ صهيب الراوي”.

وشدد العبادي، بحسب البيان، على “اهمية ادامة زخم الانتصارات في المحافظة وتحرير اهالي بقية المناطق التي تحتلها عصابات داعش الارهابية”.

وأكد العبادي، على “اهمية التعاون بين ابناء المحافظة وعشائرها مع القوات الامنية لتحرير كل شبر من ارض المحافظة والتنسيق المتكامل بين جميع القطعات الامنية والعسكرية من الجيش والشرطة والحشد الشعبي وابناء العشائر للمضي قدما في تحقيق الانتصارات على العدو”.
يذكر أن محافظة الانبار شهدت معارك عنيفة وسيطرة تنظيم (داعش) على اغلب مدن المحافظة ومنها الرمادي والفلوجة والمناطق الغربية وسقوط المئات من القتلى والجرحى بين عناصر الجيش والشرطة والمدنيين خلال المواجهات منذ أكثر من عام وعشرة أشهر.

رابط مختصر