عصائب الحق تتبرأ من عناصر “اقتحموا” مدرسة جنوب غربي بغداد وتصف تلك الافعال بـ”المشينة”

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 11:54 مساءً
عصائب الحق تتبرأ من عناصر “اقتحموا” مدرسة جنوب غربي بغداد وتصف تلك الافعال بـ”المشينة”

اعلنت الامانة العامة لعصائب اهل الحق، بزعامة قيس الخزعلي، اليوم الاثنين، براءتها من عناصر يدعون الانتماء لهم، قاموا باقتحام مدرسة جنوب غربي بغداد، والاعتداء على ملاكاتها التدريسية بـ”الضرب”، فيما وصفت تلك الافعال بـ”المشينة والسيئة”، دعت الجهات الامنية الى اخذ دورها والتصدي لهكذا افعال.
وقالت الامانة العامة لعصائب اهل الحق، في بيان، تلقت (المدى برس)، نسخة منه، إن “الاشخاص المدرجة اسماؤهم في ادناه والذين يدعون انتماءهم للمقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق، قاموا بالاعتداء على مدير المدرسه وسحب السلاح على المعاون ومحاصرتهم في داخلها وضرب سيارة المعاون وضرب المدير كذلك”، مبينة ان “هؤلاء دخلوا الى قاعة الامتحان بالقوة وقاموا برد الاجوبة الى الطلاب بعد اختيار خمسة طلبة متميزين واجبارهم على حل الاسئله للباقين”.
وأكد البيان، إن “المقاومة الاسلامية لعصائب اهل الحق، لا علاقة لها بهذه الاسماء، وهي تتبرأ من مثل هذه الافعال المشينه والمسيئة”، داعياً الاجهزة الامنية لأن “تقوم بدورها في التصدي لهذه التجاوزات”.
واوضح البيان، ان “العناصر الثلاثة الذين اقتحموا المدرسة هم سيد ثامر المكصوصي، ومصطفى المياحي، ورائد حميد”، مبيناً أن “اماكن سكناهم تقع في منطقة سويب جنوب غربي بغداد”.

رابط مختصر