القوات الامنية “تمسك” الارض في المناطق المحررة شمال غربي الانبار

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 11:56 مساءً
القوات الامنية “تمسك” الارض في المناطق المحررة شمال غربي الانبار

اعلن مجلس محافظة الانبار، اليوم الاثنين، مباشرة القوات الامنية بمسك الارض وتوزيع القطعات القتالية في المناطق المحررة ضمن القاطع الشمالي الغربي لمدينة الرمادي، (110 كم غرب بغداد)، فيما اشار الى اقتحام مركز المدينة فور الانتهاء من عمليات التطهير.
وقال عضو المجلس عذال الفهداوي، في حديث الى (المدى برس)، إن “القوات الامنية من الجيش ومقاتلي العشائر باشرت بمسك الارض وتوزيع القطعات القتالية للحفاظ على المناطق التي تم تطهيرها في القاطع الشمال الغربي للرمادي من عناصر تنظيم داعش الارهابي”.
واضاف الفهداوي، إن “المناطق التي تم تطهيرها في القاطع الشمالي الغربي للرمادي هي منطقة البو ريشة وطوي وتقاطع زنكورة واللواء الثامن والخمسة كيلو مع استمرار القطعات القتالية في تطهير مناطق اخرى من عصابات تنظيم (داعش)”.
واكد الفهداوي إن “المرحلة القادمة ستكون اقتحام مركز الرمادي بعد انتهاء تطهير المناطق المحيطة بالرمادي وانهاء وجود الارهاب فيها”.
يذكر أن محافظة الانبار شهدت معارك عنيفة وسيطرة تنظيم داعش على اغلب مدن المحافظة ومنها الرمادي والفلوجة والمناطق الغربية وسقوط المئات من القتلى والجرحى بين عناصر الجيش والشرطة والمدنيين خلال المواجهات منذ أكثر من عام وعشرة أشهر.

رابط مختصر