علون العراق يستدعى همام بدلاً من المصاب ياسين

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2015 - 4:57 مساءً
علون العراق يستدعى همام بدلاً من المصاب ياسين

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم عن إصابة لاعب المنتخب الوطني والمحترف في الدوري الدنماركي احمد ياسين ، وابتعاده عن مباراة الفريق المقبلة امام تايوان في ١٧ نوفمبر الحالي ضمن تصفيات المجموعة الاسيوية السادسة لمونديال روسيا 2018 ، وكأس آسيا بالامارات 2019 , وذكر بيان للاتحاد العراقي لكرة القدم ان الإصابة أبعدت اللاعب احمد ياسين عن تشكيلة المنتخب العراقي ، وان المدير الفني للمنتخب بقيادة الدكتور يحيى علوان وجه الدعوة الى زميله همام طارق ليحل بدلاً عنه استعداداً لمواجهة نظيره التايواني في ١٧ نوفمبر الحالي ضمن الجولة الثامنة للتصفيات الآسيوية المشتركة .
ويستعد المنتخب العراقي لكرة القدم للسفر يوم الاثنين الى تايوان ، للدخول في معسكر تدريبي ، وللتأقلم على الاجواء الحارة والرطبة التي تمتاز بها تايوان ، وخوض مباراة تجريبية مع احد الاندية التايوانية ، استعداداً للقاء المرتقب والذي سيجمعه مع مستضيفه التايواني يوم ١٧ نوفمبر الحالي ضمن الجولة الثامنة للتصفيات الآسيوية المشتركة. ويعد اللاعب احمد ياسين المحترف في صفوف نادي اهورس الدنماركي ، احد الاوراق الرابحة للمدرب يحيى علوان ، في تشكيلة اسود الرافدين خلال المرحلة الحالية .
يذكر ان الاتحاد العراقي لكرة القدم أعلن في وقت سابق عن إصابة مهاجم المنتخب الوطني مروان حسين، وابتعاده عن مواجهة تايوان .

رابط مختصر