الدوري الإسباني.. فالنسيا يسحق سيلتا فيغو

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2015 - 1:11 مساءً
الدوري الإسباني.. فالنسيا يسحق سيلتا فيغو

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
سحق فريق فالنسيا مستضيفه سيلتا فيغو بخمسة أهداف لهدف في مستهل مباريات الأسبوع الحادي عشر من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسجل كل من باكو ألكاسير وداني باريخو هدفين، بينما أحرز شكودران مصطفى الهدف الخامس لفريق فالنسيا، فيما أحرز أوغوستو فرنانديز هدف سيلتا فيغو الوحيد.

وجاءت النتيجة عكس سير المباراة، حيث سيطر سيلتا فيغو على أغلب فترات المباراة، في حين تألق فالنسيا في استغلال الفرص التي أتيحت له.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد سيلتا فيغو عند 21 نقطة في المركز الثالث مؤقتا بعد كل من ريال مدريد وبرشلونة اللذين يتصدران برصيد 24 نقطة من 10 مباريات، بينما رفع فالنسيا رصيده من النقاط إلى 18 ارتقى بها إلى المركز السادس.

وتقدم فالنسيا بهدف في الدقيقة 12 أحرزه ألكاسير، وتعادل فرنانديز لسيلتا فيغو في الدقيقة 24، قبل أن يعود فالنسيا ويحرز أهدافه الأربعة، حيث أحرز باريخو هدفا من ركلة حرة قبل نهاية الشوط الأول مباشرة.

وفي بداية الشوط الثاني قطع ألكاسير تمريرة من جوني كاسترو وسجل منها هدفا ثالثا لفالنسيا، وعاد باريخو ليحرز الهدف الرابع في الدقيقة 64، قبل أن يختتم مصطفى الأهداف والخماسية بهدف في الدقيقة 79.

وفي لقاءات أخرى، فاز إيبار على خيتافي بثلاثة أهداف لهدف، ورايو فايكانو على غرناطة بهدفين لهدف، وتعادل ليفانتي مع ديبورتيفو كورونيا بهدف لكل منهما قبل أن يختتم ريال بيتيس اليوم الكروي بالفوز على ملقا بهدف دون رد.

رابط مختصر