وكيل رونالدو: كريستيانو سيعتزل في ريال مدريد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 نوفمبر 2015 - 3:39 صباحًا
وكيل رونالدو: كريستيانو سيعتزل في ريال مدريد

أكد خورخي مينديز ، وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، أن موكله يريد إنهاء مسيرته الكروية والإعتزال في النادي الملكي، واضعا حدا لكل الشائعات المتعلقة برحيل اللاعب الصيف المقبل، خصوصا في ظل رغبة مانشستر يونايتد الإنكليزي في استعادة لاعبه السابق، ورغبة باريس سان جيرمان الفرنسي بضمه.

وقال مينديز في تصريحات نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية: “أعتقد أنه سينهي مشواره مع كرة القدم في ريال مدريد، إنه سعيد في ريال مدريد، وما زال لديه الكثير ليقدمه في هذا النادي”.

وأضاف مينديز خلال تقديم فيلم وثائقي جديد عن حياة رونالدو “هناك توقعات كثيرة وقصة جديدة كل يوم، ولكن إذا سألتني أنا سأقول لك إنه سينهي مشواره في ريال مدريد”.

وتابع “في كل مرة تختلق الصحافة قصة عن رحيل كريستيانو، وفي كل مرة نراه متواجدا في ريال مدريد، ان سألتني عن مستقبل الدون سأجيبك بأن مسيرته الكروية ستنتهي في ريال مدريد”.

وتأتي هذه التصريحات بعدما كشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية عن الحوار الذي دار بين النجم البرتغالي والمدرب الفرنسي لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان، بعد مباراة الفريقين في الجولة الرابعة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي.

وكان رونالدو قد ظهر رفقة المدرب الفرنسي بعد المباراة، حيث همس ببعض الكلمات في أذن بلان، الأمر الذي اعتبرته وسائل الإعلام بانه أخبر المدرب الفرنسي برغبته بالانتقال إلى سان جيرمان.

ووفقاً للصحيفة فإن رونالدو قال لبلان: “فريقكم يلعب بشكل جيد للغاية، أود كثيراً العمل معكم”.

ايلاف

رابط مختصر