سان جرمان يسحق تولوز بخماسية ويعزز صدارته

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 نوفمبر 2015 - 11:22 مساءً
سان جرمان يسحق تولوز بخماسية ويعزز صدارته

التهم باريس سان جرمان حامل اللقب والمتصدر ضيفه تولوز وصيف القاع بخماسية نظيفة السبت في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وحقق سان جرمان اكبر فوز له هذا الموسم رافعا رصيده الى 35 نقطة من 13 مباراة بفارق 13 نقطة عن كل من ليون وسانت اتيان وانجيه.

وجاء فوز سان جرمان بعد خسارته الاولى هذا الموسم امام مضيفه ريال مدريد الاسباني 1-صفر في دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا.

ولم يتعرض سان جرمان لاي خسارة في 22 مباراة منذ اذار/مارس الماضي.

على ملعب “بارك دي برانس” وامام نحو 46 الف متفرج، افتتح الارجنتيني انخل دي ماريا التسجيل من ضربة حرة بعيدة خدعت الحارس (6)، ثم عزز السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الارقام بعد اقل من ربع ساعة اثر هدية من مارسيل تيسيران (18).

وفي الشوط الثاني، قتل البرازيلي لوكاس مورا امال تولوز بالعودة بعد عرضية من الظهير الهولندي غريغوري فان در فيل (67)، ثم حقق زلاتان الثنائية في الدقيقة 75 رافعا رصيده الى 9 اهداف في صدارة ترتيب الهدافين بفارق هدف عن البلجيكي ميتشي باتشواي مهاجم مرسيليا.

واختتم المهاجم الارجنتيني البديل ايزيكييل لافيتزي المهرجان مسجلا هدفه الثاني هذا الموسم (78).

ويلعب في وقت لاحق ليل مع باستيا ومونبلييه مع نانت وكاين مع غانغان ورينس مع غازيليك اجاكسيو، ولوريان مع تروا، والاحد مرسيليا مع نيس وبوردو مع موناكو وليون مع سانت اتيان.

– ترتيب فرق الصدارة:

1- باريس سان جرمان 35 نقطة من 13 مباراة

2- ليون 22 من 12

3- سانت اتيان 22 من 12

4- انجيه 22 من 13

5- كاين 21 من 12

ايلاف

رابط مختصر