بلغريني: مواجهة أستون فيلا لا تخلو من الخطورة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 نوفمبر 2015 - 3:52 مساءً
بلغريني: مواجهة أستون فيلا لا تخلو من الخطورة

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
قال مدرب مانشستر سيتي، مانويل بلغريني، إن فريقه، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يجب أن يكون متحفزا لمواجهة أستون فيلا المتعثر، الأحد، بعدما عين مدربا جديدا وأصبح يشكل خطورة.
وسيخوض ريمي غارد مباراته الأولى في ملعب فيلا بارك بعد تعيينه لقيادة بطل أوروبا السابق، إذ تابع الخسارة 3-1 أمام توتنهام هوتسبير من المدرجات، الاثنين الماضي.

لكن بلغريني يعتقد أن أستون فيلا سيشكل خطورة على فريقه، في ظل رغبة اللاعبين في تقديم كل ما لديهم لنيل إعجاب المدرب غارد.

ومضى بلغريني يقول للصحفيين: “دائما عندما يأتي مدرب جديد يكون هناك رد فعل. المنافس يتذيل المسابقة، ولديه مدرب جديد، ولذلك فإنه يملك الحافز من أجل تجنب الهبوط”.

وأضاف “هو (غارد) كان في (مكان مران مانشستر سيتي) كارينغتون منذ عامين، لكني لم أكن أعرفه كثيرا. كان يرتبط بصداقة مع باتريك فييرا، وكان يريد الحديث عن كرة القدم والعمل. إنه شاب، ويحمل خبرة كمدرب لفريق كبير، مثل ليون”.

وتعافى دافيد سيلفا من إصابة في الكاحل، وشارك لفترة قصيرة أمام إشبيلية، وقد يتكرر الأمر أمام أستون فيلا، بينما يبدو زميله فابيان ديلف في طريقه للعودة للمباريات بعد غيابه طويلا، بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وتابع “ربما (غايل) كليشي وديلف غير جاهزين لبدء اللقاء، لكن يمكن جلوسهما على مقاعد البدلاء، وهذا أمر مهم. فابيان لعب مع فيلا لفترة طويلة، لكنه لاعب محترف، ويلعب معنا الآن”.

رابط مختصر