ليفربول وكراسنودار يفوزان على روبين وباوك

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 نوفمبر 2015 - 1:32 صباحًا
ليفربول وكراسنودار يفوزان على روبين وباوك

حقق ليفربول الإنكليزي فوزا صعبا على مضيفه روبين قازان الروسي، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي لكرة القدم، بينما فاز الفريق الروسي الآخر كراسنودار على ضيفه باوك اليوناني.

ففي اللقاء الذي جرى على الملعب المركزي في قازان عاصمة تترستان الروسية، يوم الخميس 5 نوفمبر/تشرين الثاني، تغلب ليفربول على مضيفه روبين قازان بهدف وحيد أحرزه المهاجم جوردان إيب في الدقيقة الـ 52 بتسديدة متقنة ارتطمت بأسفل القائم الأيسر قبل أن تعانق شباك الحارس سيرغي ريجيكوف الذي أنقذ مرماه في أكثر من مناسبة.
وكان الريدز، تحت قيادة مدربه الجديد الألماني يورغن كلوب، قد وقع في فخ التعادل (1-1) على أرضه وأمام روبين قبل أسبوعين في ملعب “آنفيلد”، في الجولة الثالثة لدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.
ورفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط، ويحتل المركز الثاني، مقلصا الفارق إلى نقطتين بينه وبين المتصدر سيون السويسري الذي تعادل على أرضه (1-1) أمام بوردو الفرنسي الثالث، برصيد 3 نقاط، ومن ثم روبين في المركز الرابع الأخير، برصيد نقطتين.
كراسنودار الروسي يكرم ضيفه باوك اليوناني بثنائية
فاز فريق كراسنودار الروسي على ضيفه باوك سالونيكا اليوناني بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب “كوبان” بمدينة كراسنودار، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثالثة لمسابقة الدوري الأوروبي.
وأحرز الثنائي البرازيلي أريسلينيس دا سيلفا، وجواو دوس سانتوس هدفي الفريق الروسي في الدقيقتين الـ (33، 67 من ضربة جزاء) على التوالي. بينما سجل السلوفاكي روبيرت ماك هدف الفريق اليوناني الوحيد.
ورفع كراسنودار رصيده بعد هذا الفوز إلى 7 نقاط، ويحتل المركز الثاني، بفارق ثلاث نقاط، خلف المتصدر بوروسيا دورتموند الألماني الذي جدد فوزه (4-0) على ضيفه غيلان غابالا الأذربيجاني صاحب المركز الأخير في المجموعة بنقطة يتيمة.
بينما تجمد رصيد الفريق اليوناني عند ثلاث نقاط ويشغل المركز الثالث في المجموعة.
المصدر: RT

رابط مختصر