ضبط 30 ألف علبة بخاخات ربو منتهية الصلاحية شمال شرقي بغداد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 نوفمبر 2015 - 12:01 صباحًا
ضبط 30 ألف علبة بخاخات ربو منتهية الصلاحية شمال شرقي بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، الجمعة، عن ضبط 30 ألف علبة بخاخات لمعالجة مرض الربو منتهية الصلاحية شمال شرقي العاصمة بغداد، مشيرة الى اعتقال شخصين كانت العلب بحوزتهما.

وقال المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “معلومات وردت من مصادر استخباراتية تفيد بقيام مجموعة من الاشخاص في حي القاهرة شمال شرقي العاصمة بغداد بخزن كميات كبيرة من الادوية المنتهية الصلاحية في احد الدور السكنية من نوع (فنتالين) بخاخ للربو”.
مسلحون يختطفون صاحب معرض سيارات وسط بغداد
اعتقال مطلوب متنكر بزي نسائي شمالي بغداد

وأضاف معن “بعد التأكد من المعلومة تم تشكيل فريق عمل ومداهمة الدار المذكور اعلاه والقبض على متهمين اثنين، حيث تم ضبط اكثر من 30 ألف علبة منتهية الصلاحية”، موضحا أن “الموضوع عرض على انظار السيد قاضي التحقيق وقرر توقيفهما، حيث اعترفا بقيامهما بالمتاجرة وبيع وشراء الادوية المنتهية الصلاحية”.

يذكر أن العاصمة بغداد شهدت، اليوم الجمعة (6 تشرين الثاني 2015)، اعتقال مطلوب وفق المادة “4 إرهاب” متنكر بزي نسائي في منطقة بوب الشام شمالي بغداد، والعثور على جثة رجل مجهول الهوية قضى رميا بالرصاص في أبو غريب غربي بغداد، ومقتل امرأة واصابة طفلين بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد، ومقتل شرطي بهجوم مسلح داخل منزله بمنطقة النهروان جنوب شرقي بغداد.

رابط مختصر