السيطرة على معسكر الورار ورفع العلم العراقي فوق جسر الجرايشي بالانبار

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 4:29 مساءً
السيطرة على معسكر الورار ورفع العلم العراقي فوق جسر الجرايشي بالانبار

اعلنت خلية الاعلام الحربي، اليوم الاربعاء، دخول قوات جهاز مكافحة الارهاب الى معسكر الورار في محافظة الانبار، مؤكدة ان قطعات عمليات الانبار تمكنت من السيطرة على جسر الجرايشي ورفع العلم العراقي فوقه.

وقالت الخلية في بيان تابعته / عراق برس /، إن “قطعات جهاز مكافحة الارهاب دخلت، معسكر الورار في المحور الغربي بمحافظة الانبار”.

واضافت أن “قطعات عمليات الانبار في المحور الشمالي تمكنت، اليوم أيضا، من الوصول الى جسر الجرايشي والسيطرة عليه بالكامل ورفع العلم فوقه”، مبينة انه “تمت السيطرة وقطع طرق امداد داعش باتجاه مركز الانبار، ومازالت مستمرة بالتقدم باتجاه تحرير مركز المدينة”.

الى ذلك اعلن مصدر في الجيش بمحافظة الأنبار، أن القوات الامنية، اقتحمت مقر (اللواء الثامن) الذي يسيطر عليه تنظيم “داعش” الارهابي في الرمادي.

وقال المصدر وهو ضابط برتبة عقيد، أن “القوات العراقية متمثلة بجهاز مكافحة الإرهاب وقوة من الفرقة 16 بالجيش، مدعومة بطيران التحالف الدولي والعراقي والمدفعية وراجمات الصواريخ، اقتحمت مقر اللواء الثامن المجاور لقيادة عمليات الأنبار شمال غربي الرمادي”.

وأضاف المصدر، أن “مواجهات واشتباكات عنيفة، تدور الآن بين القوات العراقية وعناصر تنظيم داعش المتواجدين داخل المقر، أسفرت حتى الآن عن مقتل 13 عنصرًا من داعش وتدمير عربتين تحمل أسلحة ثقيلة، فضلًا عن وقوع إصابة بصفوف القوات العراقية المقتحمة، دون ذكر عددها”.

وتابع المصدر، أن “الطيران الحربي العراقي والتحالف، قصف عددًا من الأهداف والمواقع الاستراتيجية لتنظيم داعش، داخل الرمادي وداخل مقر اللواء الثامن الذي يتواجد، أسفرت عن تكبد عناصر التنظيم خسائر مادية وبشرية”.

رابط مختصر