فنانة ايرانية تحب أمريكا أكثر من مسؤولي بلادها لذا جرى التحقيق معها

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 1 نوفمبر 2015 - 8:32 مساءً
فنانة ايرانية تحب أمريكا أكثر من مسؤولي بلادها لذا جرى التحقيق معها

طهران ـ قالت الفنانة الايرانية البارزة شيلا خداداد، إنها تحب الولايات المتحدة الأمريكية ولهذا تسافر إليها بين الحين والآخر، فيما أشارت إلى أنها تكره المواضيع السياسية.

وأوضحت الفنانة شيلا خداداد في مقابلة صحفية مع وسائل إعلام إيرانية، أن تكرار زياراتها إلى أمريكا ليس لها علاقة بموضوع سياسي، وإنما لوجود والدها هناك، مضيفة أنها “لا تعرف شيئا عن الاتفاق النووي”.

وكشفت الفنانة الإيرانية عن رغبتها في الأعوام الماضية طلب اللجوء في أمريكا، مبينة “أن والدتها خالفت سفرها ومغادرة إيران”.

وبينت شيلا خداداد أن “سفرها العام الماضي إلى أمريكا كان هدفه إنجاب مولودها من أجل الحصول على جواز سفر أمريكي وهذا ما حصل لضمان مستقبله”، بحسب قولها.

وأشارت الممثلة الإيرانية إلى تعرضها للتحقيق مطار مهر آباد بالعاصمة طهران من قبل السلطات الإيرانية فور عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية بشأن مواضيع سياسية لم أكن أدلي بها.

و”شيلا خداداد” ممثلة ايرانية من مواليد العام 1980 في طهران، ودرست الكيمياء في الجامعة الحرة في العاصمة الايرانية طهران.

ولديها العديد من الاعمال التلفزيونية والسينمائية منها؛ “مسافرة من الهند”، “الازرق”، “القلوب المضطربة”، “الزواج بالطريقة الايرانية”، “هدايا الغرب”، “خطا صغير”، “ظلال الرعب”، “ابن ادم بنت حواء”، “المبعدون 2″، “سان بيترسبورغ”.

رابط مختصر