سواريز ونيمار يقودان برشلونة لتخطي خيتافي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 1 نوفمبر 2015 - 1:47 مساءً
سواريز ونيمار يقودان برشلونة لتخطي خيتافي

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (تحرير: عبد الرحمن الشويخ)

عبر برشلونة عقبة خيتافي، بعدما تغلب عليه بهدفين دون رد في اللقاء الذي جرى بملعب كولسيوم الفونسو بيريز، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الاسباني.

لويس سواريز ونيمار داسيلفا تكفلا بتسجيل هدفي الفريق الكتالوني ليرفع رصيده الي 24 نقطة، خلف المتصدر ريال مدريد بفارق الاهداف، بينما توقف رصيد خيتافي عند عشر نقاط في المركز 13.

برشلونة قدم مباراة على طريقة السهل الممتنع، فسيطر على مجريات الامور منذ البداية، ولاحت له عدة فرص لم يحولها الى اهداف، حتى نجح سواريز في الدقيقة 37 من عمر اللقاء، في تسجيل هدف التقدم من هجمة منظمة قادها نيمار من الجبهة اليسرى ومررها سيرجي روبرتو بالكعب لسواريز الذي وضع الكرة بسهولة في شباك اصحاب الأرض، قبل ان يخرج شوط المباراة الاول بتقدم برشلونة بهدف دون رد.

واصل برشلونة في الشوط الثاني سيطرته على مجريات اللقاء، وحاول اضافة المزيد من الاهداف، وهو ما تحقق في الدقيقة 58 ، حيث نجح نيمار في تسجيل هدف الاطمئنان لبرشلونة مستغلا تمريرة عرضية متقنة من المتألق سيرجي روبرتو وقابلها المهاجم البرازيلي بتسديدة مباشرة داخل الشباك، مال بعدها اللقاء الى الهدوء مع محاولات من برشلونة وظهور خجول لاصحاب الارض، حتى خرج اللقاء بفوز برشلونة بهدفين دون رد.

رابط مختصر