هندي ينجو من الموت بأعجوبة بعد اختراق قضبان معدنية عنقه وخرجت من ظهره

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 31 أكتوبر 2015 - 12:58 مساءً
هندي ينجو من الموت بأعجوبة بعد اختراق قضبان معدنية عنقه وخرجت من ظهره

لندن ـ تعرض شاب هندي لحادث غريب ومروع وهو يقود دراجته النارية , ونجا من الموت بأعجوبة، بعد أن اخترق قضيبان معدنيان عنقه ليخرجا من ظهره.

كان هامار سينغ راجبوت (26 عاماً) يقود دراجته في أحد شوارع مدينة راجستان، عندم فقد السيطرة عليها، واصطدم بالجزء الخلفي من شاحنة تحمل مواد بناء، واخترق قضيبان معدنيان متدليان من الشاحنة جسده

وفي تلك اللحظة ظن الشاب أنه مقبل على الموت، بعد أن استقر قضيبان من الحديد يصل طول كل منهما إلى 3 أقدام (90 سم) داخل جسده، وشقا طريقهما من عنقه ليخرجا من ظهره، ولحسن حظه أنه بقي على قيد الحياة رغم هذه الإصابة الخطيرة، وفقاً لصحيفة “ديلي ميرور” البريطانية.

وصرح راجبوت لوسائل إعلام محلية: “حدث كل شيء خلال جزء من الثانية، ولم أفهم كيف فقدت السيطرة على الدراجة، وفي تلك اللحظة اعتقدت أنني في طريقي إلى الموت”.

كما أفاد شهود عيان أن راجبوت عُثر عليه في بركة من الدماء وهو يصرخ طلباً للنجدة، وتم نقله من قبل السكان المحليين إلى أقرب مستشفى، حيث دهش الأطباء أنه لا يزال على قيد الحياة مع قضيبين من الحديد داخل عنقه.

ومن جانبه قال الدكتور مانيش شابروال الذي أشرف على علاج راجبوت: “كان تأثير حادث الاصطدام شديداً للغاية، وتسبب بإختراق قضيبين من الحديد لعنق المصاب ليخرجا من ظهره، وكنا نعتقد أن هناك بعض الأمل لإنقاذ حياته”.

وتم إجراء عملية جراحية استمرت 3 ساعات لإنقاذ حياة راجبوت، وتمت إزالة القضيبين المعدنيين من عنقه بنجاح، ويتعافي المريض الآن في المنزل، بعد أن كتبت له النجاة بمعجزة حقيقية.

رابط مختصر