صحفي إسباني: رونالدو سينتقل إلى باريس سان جيرمان

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 31 أكتوبر 2015 - 3:33 مساءً
صحفي إسباني: رونالدو سينتقل إلى باريس سان جيرمان

فجر الصحفي الإسباني الشهير جيليم بالايج المتخصص في شؤون كرة القدم الاسبانية، والذي يعمل في شبكة قنوات “سكاس سبورت”، مفاجأة من العيار الثقيل أصابت أنصار ريال مدريد بالإحباط، بعدما أكد أن نجم الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو سينتقل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في حال قرر الرحيل عن النادي الإسباني.

وأكد الصحفي الإسباني أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يخطط للرحيل عن ريال مدريد في الصيف المقبل، مشيرا إلى أن وجهته المقبلة ستكون نحو النادي الباريسي، وليس نحو مانشستر يونايتد الإنكليزي ناديه السابق.

وكان النجم البرتغالي قد ارتبط بشكل كبير بالعودة إلى ملعب اولد ترافورد، بعد ظهور شائعات في وقت سابق من شهر مايو الماضي تشير إلى انه غير مستقر في العاصمة الاسبانية مدريد، لكن ومع استمرار الشائعات خرج رونالدو عن صمته وأكد أنه يرغب في الاعتزال في صفوف ريال مدريد.

وقال الصحفي الإسباني جيليم بالايج في تصريحات لشبكة “توك سبورت” البريطانية: “منادي باريس سان جيرمان يصر على التعاقد مع رونالدو، وسيكون هناك تحرك محتمل من إدارة النادي لضمه في الصيف المقبل”.

وأضاف بالايج “تتمثل استراتيجية رونالدو في ترك ريال مدريد هذا الصيف، رونالدو سيغادر ريال مدريد إذا ما حضرت الأموال أمام إدارة ريال مدريد، وإذا ما قدمت إدارة باريس سان جيرمان العرض المادي المناسب سيفوز الفريق الفرنسي بخدمات رونالدو لا محالة”.

وتايع “باريس سان جيرمان على استعداد لدفع ثمن رونالدو، وريال مدريد يشعر أن هذا هو الوقت المناسب للسماح لرونالدو بالرحيل”.

وحول امكانية عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد قال بالايج: “رونالدو هو معشوق الجماهير في اولد ترافورد، ولكن ما الذي سيدفع إدارة النادي إلى تحمل تكلفة عودة رونالدو الباهظة؟ السياسة الادارية مختلفة تماما في انكلترا”.

وأضاف “لماذا ينفقون 125 مليون جنيه إسترليني من أجل لاعب، بالإضافة إلى دفع 20 مليون جنيه ونيف كراتب سنوي للاعب، لماذا يفعلون ذلك في هذه المرحلة؟”.

ويرى بالايج أيضا أن خروج رونالدو يتوقف على التطور الذي يمر فيه النجم الويلزي غاريث بيل في النادي الملكي، مدعيا أن المسؤولين في النادي الملكي يرون أن النجم الويلزي سيثبت أنه قادر على القيام بالدور الذي يقوم به رونالدو وأكثر بعد رحيل البرتغالي.

وقال بالايج في هذا الصدد: “من الواضح تماما أن ريال مدريد هدفه الاعتماد على غاريث بيل كنجم أول في المستقبل، رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يدرك تماما أن الآن هو الوقت المناسب لبيع رونالدو، وأن غاريث بيل سيطون قادرا بما فيه الكفاية للعب دور رونالدو في ريال مدريد”.

ايلاف

رابط مختصر