الدوري الألماني.. فرانكفورت يوقف مسلسل انتصارات البايرن

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 31 أكتوبر 2015 - 2:41 صباحًا
الدوري الألماني.. فرانكفورت يوقف مسلسل انتصارات البايرن

استعصى أينتراخت فرانكفورت على ضيفه بايرن ميونيخ وأوقف مسلسل الانتصارات المتتالية بتعادله معه سلبيا 0 – 0 الجمعة 30 أكتوبر /تشرين الأول في افتتاح المرحلة الـ11 من البوندسليغا.
وباغت أينتراخت ضيفه بالأداء الرائع وانتزع نقطة التعادل الثمينة ليرفع رصيده إلى 13 نقطة ويتقدم للمركز الحادي عشر مؤقتا بفارق الأهداف المسجلة فقط أمام دارمشتات لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة .

وأهدر بايرن أول نقطتين له في رحلة الدفاع عن لقبه في المسابقة حيث كان التعادل هو الأول له بعد الفوز بالمباريات العشر الأولى له في المسابقة ليرفع الفريق رصيده إلى 31 نقطة بفارق ثماني نقاط أمام بوروسيا دورتموند الذي يمكنه تقليص الفارق إلى خمس نقاط إذا فاز على مضيفه فيردر بريمن السبت 31 أكتوبر /تشرين الأول في مباراة أخرى من نفس المرحلة.
وفرض بايرن سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الأول وحاصر أصحاب الأرض في نصف ملعبهم معظم الوقت لكنه فشل في فك طلاسم دفاع أينتراخت المتماسك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء أينتراخت حيث تخلى الفريق عن انكماشه الدفاعي وبادل ضيوفه الهجمات ولكن الحظ عاند الفريقين في عدة فرص خطيرة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويخسر بايرن العلامة الكاملة في المسابقة.

المصدر: وكالات

رابط مختصر