العبادي يؤكد استمرار الإصلاحات في كل مفاصل الدولة ويشكر المدنيين لاحترامهم القانون

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 أكتوبر 2015 - 9:35 مساءً
العبادي يؤكد استمرار الإصلاحات في كل مفاصل الدولة ويشكر المدنيين لاحترامهم القانون

أكد رئيس مجلس الوزراء ضرورة استمرار الاصلاحات في كل مفاصل الدولة للنهوض بالبلد ومحاربة الفساد، وفيما ابدى شكره للمتظاهرين المدنيين لاحترامهم القانون، لفت الى ضرورة تواصل اللقاءات بهم لتحقيق الرفاهية للبلاد.
وقال المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقت (المدى برس)، نسخة منه إن “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي عقد اجتماعاً مع مجموعة من الناشطين المدنيين وجرى خلاله مناقشة مطالب المتظاهرين والاوضاع التي يشهدها البلد”.
وأضاف البيان أن ” العبادي استمع الى وجهات نظرهم وطروحاتهم حول ما يواجهه البلد من تحديات، وقضايا الاصلاحات ومحاربة الفساد اضافة الى عدد من المواضيع التي تتعلق بالعديد من الملفات التي تخص الساحة العراقية”.
وتابع البيان أن” العبادي رحب بالوفد وقدم شكره لهم على التزامهم العالي واحترامهم للقانون اثناء التظاهرات، واجاب على تساؤلاتهم”، مؤكداً ضرورة استمرار اللقاءات بهم للخروج بما يخدم البلد ويحقق الرفاهية لأبنائه في ظل الصعوبات والتحديات السياسية والامنية والاقتصادية والمالية”.
وشدد العبادي بحسب البيان على “استمرار الاصلاحات للنهوض بالبلد، ومحاربة الفساد في أي مفصل من مفاصل الدولة”.
ويقود التيار المدني تظاهرات في بغداد وعدد من المحافظات تطالب بالإصلاحات، فيما استجاب رئيس مجلس الوزراء للدعوات بالاصلاحات لكنها لاترقى بحسب المتظاهرين الى ما يطمحون اليه في التغيير الحقيقي.

رابط مختصر